رئيس مدينة شبرا الخيمة: حررنا 150 محضر إشغال وغرامات مالية لـ22 محلا

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:00 ص
رئيس مدينة شبرا الخيمة: حررنا 150 محضر إشغال وغرامات مالية لـ22 محلا حظر التجول - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أن الحى يشن حملات يومية على جميع المحال التجارية والورش التى تخالف قرارات حظر التجوال، والذى أقره مجلس الوزراء فضلا عن حملات لمراقبة الجودة والأسعار حرصا على المواطنين.

 

وأشار "بكر" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن تلك الحملات تكون بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وأنه تم تحرير 150 محضرا إشغال طريق و22 محضر مخالفة حظر لمحال تجارية وورش منذ بداية شهر رمضان إلى الآن.

 

منوها لأن المحال التى حرر ضدها مخالفة حظر التجوال يتم تغريمها غرامات مالية بجانب إغلاقها، وأشار رئيس حى شرق شبرا الخيمة، أنه تم مصادرة 6 عربات كارو كانت تقوم بالقاء مخلفات بشوارع المدينة، وتم تسليم 6 دواب لجمعية الرفق بالحيوان. 

 

وكان قد أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، لتطبيق القرار بحزم مع مراعاة الظروف الاستثنائية التى تضمنها القرار، والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال والمقاهى بشكل دورى فى الأوقات المحددة، وتوقيع العقوبة على المخالفين.

 

وناشد محافظ القليوبية، أبناء المحافظة الالتزام بالقرار حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون من فرض الغرامة الفورية أو التعرض لعقوبة السجن التى نص عليها القرار، موضحا أن القيادة السياسية ما فرضت هذا القرار إلا لحماية المواطنين وكإجراء احترازى للحفاظ على حياتهم وحياة ذويهم.

 

فيما اتخذت محافظة القليوبية عددا من الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، فقد عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا لبحث ومتابعة الإجراءات التى تتخذها جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة