صور.. تنفيذ 4 قرارات إزالة لبناء مخالف والتحفظ على طن أسمنت غرب الإسكندرية

الخميس، 07 مايو 2020 02:22 م
صور.. تنفيذ 4 قرارات إزالة لبناء مخالف والتحفظ على طن أسمنت غرب الإسكندرية البناء المخالف
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أحياء الإسكندرية مواجهة البناء المخالف بكافة أشكاله، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة، والقضاء على المخالفات وعدم السماح لأى مقاول بالبناء بدون ترخيص .

وأشار حي العامرية أول غرب الإسكندرية فى بيان له اليوم، إلى أنه تم شن حملة إزالة مكبرة، بناء على تعليمات اللواء سمير صدقي رئيس الحي ،و بحضور المهندس رمضان عبد المطلب سكرتير عام الحي ورئيس وحدة الإزالة والإدارات المعنية وقوات من قسم العامرية أول ،حيث تم إزالة لتنفيذ قرارات الإزالة أرقام (22 - 50 - 55 ) لسنة 2020 ،لإزالة المخالفات عبارة عن مبني إداري دور أرضي وأول علوي لإحدى الشركات  بجوار مدخل النهضة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى علي مساحة150 متر مربع تقريباً .

فيما قامت إدارة إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ، بإزالة سور مخالف بطريق الحراريات بالنهضة، كما تم التحفظ على طن أسمنت من أعمال بناء مخالفة بطريق الحراريات ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات .

وكان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ إلى أن تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع يأتي لتنفيذ الإزالات للمخالفات الفورية، وإيقاف أي أعمال للبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة، وإزالة الإشغالات والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة في المخالفات. موضحا أن المحافظة ستقوم بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني لتحقيق الإنضباط السريع تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

هدم المخالف (1)
هدم المخالف (1)

 

هدم المخالف (2)
هدم المخالف (2)

 

هدم المخالف (3)
هدم المخالف (3)

 

هدم المخالف (4)
هدم المخالف (4)

 

هدم المخالف (5)
هدم المخالف (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة