مصطفى بكرى يكشف تفاصيل الحالة الصحية لرجل الأعمال محمد فريد خميس

الخميس، 11 يونيو 2020 09:05 م
مصطفى بكرى يكشف تفاصيل الحالة الصحية لرجل الأعمال محمد فريد خميس محمد فريد خميس
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى مصطفى بكري، عن الحالة الصحية للمهندس محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون والذى أجرى عملية جراحية صعبة خلال اليومين الماضيين داخل مصر.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، وأسرة قناة صدى البلد يبعثون بباقة ورد إلى محمد فريد خميس.

 
وقال الإعلامي مصطفى بكري إن محمد فريد خميس رجل وطني منحاز دائما إلى الطبقات الاجتماعية ويفعل الخير في السر ودائما مهموم بالمجتمع والوطن واحد من رجال الصناعة الوطنيين الحقيقيين.
 
وفى سياق أخر قال مصطفى بكري إن مدينة ترهونة الليبية هذه المدينة الآمنة ومدينة النضال والأبطال تتعرض لفظائع ارتكبها مرتزقة اردوغان وميليشيات الإخوان الإرهابية في الوقت الذي يبارك فيه فايز السراج ما يحدث.
 
 
وأضاف، إن الميليشيات والمرتزقة يتولون النهب والسرقة في ترهونة وسحل للرجال والنساء متسائلا : أين العالم وأين جامعة الدول العربية .
 
وتابع دمي يحترق والمفترض أن الجامعة العربية لا تعترف بالسراج فهو من ادخل الاتراك الى ليبيا والحكومة غير شرعية خاصة ان اتفاقية الصخيرات تنص على موافقة مجلس النواب فهي حكومة العملاء والخونة مؤكدا ثقته في أحمد أبو الغيط الامين العام للجامعة العربية.
 
وأوضح أن القيادة السياسية المصرية والقائد عبد الفتاح السيسي لن يصمت أمام أي خطر يهدد الأمن العربي أو المصري وليعلم أردوغان أن السلاح التركي سيتحطم على صخرة الإرادة العربية .
 
وفى سياق أخر قال  مصطفى بكري، إنه متمسك بإنهاء أزمة عمال التشجير المؤقتين داخل وزارة الزراعة حتى يحصلوا على كافة حقوقهم.
 
وأضاف، أن قضية التشجير دائما على جدول أعمال البرنامج وأيضا في البرلمان.
 
 
وتابع الإعلامي مصطفى بكري، انه تحدث عشر مرات في هذه القضية التي تخص 62 ألف شخص، قائلا إنه يعتبر واحدا من هؤلاء الأشخاص,
 
وكشف بكري إلى أنه تقابل اليوم مع الدكتور محمد معيط وزير المالية من أجل إنهاء أزمة عمال التشجير وتلقى من وعدا بأن من حصل على حكم قضائي لعدد كبير من المؤقتين من وزارة الزراعة في محافظة المنيا سيتم تنفيذ تلك الأحكام بعد تأكيد من وزير المالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة