الدكتور أحمد مصطفى 30 يوما في "حجر قها".. والمستشفى تلقبه بـ"الفارس النبيل"

الجمعة، 19 يونيو 2020 11:41 ص
الدكتور أحمد مصطفى 30 يوما في "حجر قها".. والمستشفى تلقبه بـ"الفارس النبيل" الدكتور أحمد مصطفى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، الشكر للطبيب أحمد مصطفى استشارى التخدير والعناية المركزة لما يبذله من جهد فى رعاية المرضى ومشاركة فى 3 عمليات ولادة قيصرية.

وذكرت المستشفى فى بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك: "دكتور أحمد مصطفى متولى" الفارس النبيل، استشارى التخدير والعناية المركزة بمستشفى قها للحجر الصحى والمدير الطبى للفريق السادس وأحد ابطال الفريق الثانى أيضا، أكمل 30 يوما فى الحجر وقاد الفريق السادس بقوة ونشاط، رجل المهام الصعبة والحالات الحرجة سواء فى العناية أو التخدير وله مواقف بطولية ومنها قيامه بتخدير حالة ولادة لمريضة كورونا فى مستشفى العجوزة و3 حالات ولادة قيصرية فى مستشفى قها إلى جانب قيامه بنقل مريضة كورونا تحتاج لغسيل كلى لمستشفى العجوزة، إنسان مشهود له بالالتزام والضمير النقي.

وكانت قد اعلنت مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، خروج 7 متعافين من فيروس كورونا المستجد بعد ورود تقارير المسحتين التى أجريت لهما وأثبتت تعافيهما من الفيروس ليتزايد أعداد المتعافين إلى 288.

وقالت الدكتورة أسماء عربى رئيس الفريق الطبى السادس بمستشفى قها للحجر الصحى بالقليوبية، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 288 شخصا، مشيرة إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، وأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

 

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة