جول مورنينج.. ميسي يهين بواتينج بمراوغة خرافية فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 14 أغسطس 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. ميسي يهين بواتينج بمراوغة خرافية فى دورى أبطال أوروبا ميسي وبواتينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، هدفا خرافيا لا ينسى فى مسيرته الكروية عندما قدم واحدا من أعظم عروضه الكروية الممتعة على الإطلاق أمام فريق بايرن ميونخ الألمانى، فى مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2015.

واستلم ميسي الكرة خارج منطقة جزاء الفريق البافارى وقام بمراوغة جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ بشكل رائع سقط على إثرها الأخير بشكل كوميدى داخل منطقة الجزاء، ليقود النجم الأرجنتينى فريقه نحو تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" فى ذهاب الدور نصف النهائى لدوري أبطال أوروبا عام 2015.

 
 

يذكر أن ملعب "النور" فى العاصمة البرتغالى لشبونة، يحتضن في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى ونظيره بايرن ميونخ الألمانى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا في لقاء يعد بمثابة نهائي مبكر بين العملاقين الكتالونى والبافارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة