اعرف مصير 222 كيلو لحوم فاسدة تم ضبطها بحوزة مسئول سوبر ماركت بالمقطم

الأحد، 02 أغسطس 2020 11:16 ص
 اعرف مصير 222 كيلو لحوم فاسدة تم ضبطها بحوزة مسئول سوبر ماركت بالمقطم لحوم فاسدة - أرشيفية
كتب سليم على-كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، التحفظ على 222 كيلو لحوم فاسدة تم ضبطها بحوزة مسئول عن سوبر ماركت بالمقطم ، لفحصها وإعداد تقرير عنها والتأكد من صحتها على المواطنين تمهيداً لإعدامها.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ، بلاغا بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من ضبط (المدير المسئول عن محل سوبر ماركت كائن بدائرة قسم شرطة المقطم) لحيازته كمية من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمى بقصد طرحها بالأسواق مدخلاً الغش على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة. وعُثر بداخل المحل على المضبوطات التالية " 140 كيلو جرام لحوم "مقطعات - بانيه - كبده - لحوم مفروم" ، 56 كيلو جرام جبنه "رومى – مودزريلا" ، 10 كيلو جرام "لانشون" ، 16 كيلو جرام "طيور" جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

ووبمواجهته إعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتى ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة