صور ..نجمات الرياضة مع شريك الحياة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 10:53 م
صور ..نجمات الرياضة مع شريك الحياة ثريا محمد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عدد من لاعبات الرياضة ، فترة توقف النشاط ، في الاحتفال بارتباطهن ، سواء بالخطوبة أو الزفاف  ، أو عقد القران ، وقد شهدت الأيام الماضية ارتباط أكثر من نجمة في مختلف اللعبات الرياضية ، ففي الكاراتيه نجد جيانا فاروق ، والطاولة ريم العراقى ، والسلة ثريا محمد ، والتايكوندو رضوى رضا و هداية ملاك ، واليد أميرة عصام ، والطائرة الشاطئية دعاء الغباشى .

جاء احتفال جيانا فاروق بإقامة حفل أقتصر عل أسرة العروسين ، بالإضافة إلى الأصدقاء و المقربين ، بينما احتفلت ثريا محمد لاعبة سلة الأهلى والملقبة بكليوباترا في جو عائلى  بالمنزل اقتصر على أسرة العروسين فقط، وبالانتقال إلى ريم العراقى فأقامت حفل لزفافها ، وعمل فوتوسيشن .

أما دعاء الغباشى والتي ارتبطت بمدرب اللعبة في النادى الاهلى، و رضوى رضا لاعبة التايكوندو  فاحتفلن بعقد قرانهم في جو أسرى اقتصر على الأهل و المقربين ، أما هداية ملاك فتحتفل بزفافها خلال الأيام المقبلة .

يذكر ان الثنائى جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه ، و هداية ملاك نجحن في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 ، حيث تأهلت الأولى من خلال النقاط و الرانك الخاص بها من خلال المشاركة في المباريات و البطولات ، أما الثانية فتأهلت من خلال البطولة الأفريقية الأخيرة .

نرصد بعض الصور فى حياة نجمات الرياضة مع شريك الحياة 

 

العروسين
 
رضوى رضا وزوجها
رضوى رضا وزوجها

ثريا وخطيبها
ثريا وخطيبها
ثريا محمد
ثريا محمد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة