تقارير مغربية تؤكد إعلان تأجيل مباريات نصف نهائى أبطال أفريقيا الخميس

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 11:47 ص
تقارير مغربية تؤكد إعلان تأجيل مباريات نصف نهائى أبطال أفريقيا الخميس الاهلى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" سيعقد اجتماعا مهما الخميس المقبل لحسم موعد مباريات دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، وإن كان التأجيل هو الأقرب حتى شهر أكتوبر.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم مواعيد المباريات المؤجلة لبطولة الدوري، وبينها مباراة ديربي الدار البيضاء، ووضع الاتحاد المغربى مواجهة الرجاء والوداد ضمن الجولة الـ25 يوم 24 سبتمبر.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المغربى أعلنت مواعيد المباريات المؤجلة، والتى أكدت من خلالها ضمنياً تأجيل مواعيد مسابقتى نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، والمقرر إجراء منافساتهما خلال الثلث الأخير من شهر سبتمبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكاف سيعلن عن تأجيل مواعيد المسابقات الأفريقية، بعدما حددت 24 من شهر سبتمبر الجاري موعدا لمباراة الديربي بين الرجاء والوداد  الرياضيين، خاصة أن 25 نوفمبر موعد للمباراة القوية التى تجمع الفريق الأخضر بضيفه الزمالك فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد المغربى حدد موعد مباراة الوداد أمام المغرب التطواني 27 سبتمبر فى الوقت الذى حدد الكاف موعد مواجهة الوداد أمام الأهلي المصري 26 سبتمبر.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة