برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: فكر جيدًا

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 29 أكتوبر: فكر جيدًا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت له إطلالة جذابة بسبب طيبة قلبه، وهو يعشق مساعدة الغير، ويتميز بالعطف والحنان على الآخرين، الأمر الذى يعد من أجمل صفاته، كما أنه يعشق تقديم التضحية لمن يحب وبدون أي مقابل.

برج الحوت فى حظك اليوم 29 أكتوبر

امرأة الحوت يجب التعامل معها بحذر شديد بسبب فرط حساسيتها وعاطفتها الجياشة أثناء تعاملها مع الآخرين، لذلك فهناك عشاقها الذين يقدرون حنانها وتعاطفها في التعامل .

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت إليزابيث تايلور، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

اليزبث تايرور
اليزبث تايرور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

فى المجال العملى هناك قرار سيئ وخاطئ احتمال أن تتجنبه إذا كنت تفكر بطريقة سليمة وعملية، ومن الأفضل أن تقوم بأخذ إجازة من العمل فى هذا اليوم، وتتفرغ بشكل كبير إلى بعض الاسترخاء ومراجعة أفكارك، من أجل استعادة عافيتك وحيويتك مرة أخرى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك مجموعة من الأفكار المغلوطة تكمن في ذاكرتك عن شريك حياتك، بسبب انشغالك عنه الفترة السابقة، يجب أن تجلس معه لمناقشاتها والتعرف على الحقيقية ومعالجة هذه الأفكار حتى لا تتسبب فى مصاعب فى العلاقة فيما بينكما فى المستقبل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتعب والإرهاق هذه الفترة بسبب ضغوط العمل التي أنهكت نفسك فيها، حاول أن تحصل على إجازة كبيرة للاسترخاء والسفر ومشاهدة أناس جدد يمكن أن تتخذهم أصدقاء .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أما علماء الفلك فيقدمون لك نصيحة هامة، أن تختلى بنفسك وتفكر فى الأحداث الغريبة التى حدثت الفترة السابقة، والقرارات الخاطئة التى كان لها صدى سلبي عليك وعلى عائلتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة