أكبر جرافتى لمحمد صلاح.. حكاية شاب بالبحيرة يزين سطح منزله برسالة حب لفخر العرب.. لايف

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 06:19 م
أكبر جرافتى لمحمد صلاح.. حكاية شاب بالبحيرة يزين سطح منزله برسالة حب لفخر العرب.. لايف
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"محمد صلاح مش مجرد لاعب كرة ده نموذج للكفاح والصبر لتحقيق النجاح.. علشان كده اخترته لتزيين منزلى" بهذه الكلمات العفوية النابعة من القلب يمكن اختصار رؤية محمد البشبيشى أحد الشباب الطموح بمحافظة البحيرة الذى قام بالتعبير عن حبه لفخر العرب بطريقته الخاصة عن طريق لوحات الجرافيتى.

 

الجديد فى الأمر أن هذا الشاب قام بعمله الفنى على سطح منزله بالكامل لتزيينه بنجمه المفضل.

عدسة اليوم السابع رصدت فى بث مباشر عبر منصاته الإليكترونية حكاية فنان البحيرة الذى قام برسم جرافيتى "لأبو مكة" على مسطح منزله.

وقال محمد البشبيشى الذى يبلغ من العمر 24عاما ويقيم فى قرية زواية غزال بمحافظة البحيرة إنه عاشق للفنون منذ صغرة ونمت موهبته بتوجيهات والده الذى يعمل معلما للرسم الفني، مضيفا أنه حاول التعبير عن نفسه بالرسم بشكل فطرى وحقق نجاحات كبيرة فى هذا المجال رغم عدم التحاقه بأي معاهد فنية.

وأوضح البشبيشى، أن فكرة جرافيتى محمد صلاح بدأت تختمر فى ذهنه منذ حوالى شهر فقام بتنفيذها على الفور بمساعدة عدد من أصدقائه واشقائه بتكلفة بسيطة للغاية لا تتجاوز 500 جنيه.

وعن سبب قيامه بتنفيذ عمله الفنى على سطح منزله رغم قلة مشاهديه أكد الفنان الشاب أنه حاول أن يكون الجرافيتى خارجا عن السائد والمألوف بهدف التميز وأنه حاول تعويض قلة المشاهدة بنشر عمله الفنى على مواقع التواصل الاجتماعى والذى لاقى تفاعلا كبيرا من رواده.

وعن أحلامه وطموحاته قال محمد البشبيشى إنه يشرع فى رسم أكبر جرافيتى ليدخل به موسوعة جينيس للأرقام القياسية والذى سيكون أيضا عن النجم العالمى محمد صلاح فخر العرب وملهم الكثير من الشباب.

 

محمد صلاح (2)
محمد صلاح (2)

 

محمد صلاح (3)
محمد صلاح (3)

 

محمد صلاح (4)
محمد صلاح (4)

 

محمد صلاح (5)
محمد صلاح (5)

 

محمد صلاح (6)
محمد صلاح (6)

 

محمد صلاح (7)
محمد صلاح (7)

 

محمد صلاح (1)
محمد صلاح (1)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة