طلائع الجيش يفوز علي المحلة 2-0 وديا

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:21 م
طلائع الجيش يفوز علي المحلة 2-0 وديا غزل المحلة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منذ قليل المباراة الودية بين طلائع الجيش وغزل المحلة، والتي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وشهدت المباراة فوز طلائع الجيش بنتيجة 2-0، أحرزهما اللاعب أحمد سمير بقذيفة من خارج منطقة الجزاء، وميدو جابر (من ضربة جزاء). 
 
أشرك محمد عودة المدير الفني للفريق عددا كبيرا من اللاعبين خلال شوطي المباراة، حيث شارك محمود رضا في حراسة المرمى (أصيب بعد مرور دقيقتين من المباراة) ومحمود الحضري، معاذ الحناوي، محمد فتح الله، إيهاب سمير، العش، حميد ماو، كونيه، بسام ماهر، النادري، الإخميمي، غلوش.

من ناحية أخرى، رفض مسئولو طلائع الجيش فكرة تحديد سعر لبيع مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق بعد تألقه مع منتخب مصر وحصوله على فرصة المشاركة مع الفراعنة فى كأس العرب المقامة حالياً بقطر بقرار من البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد إصابة حمدى فتحى نجم الاهلى بارتجاج فى المخ.

ويرى مسئولو الطلائع أن بقاء مهند لاشين مع الفريق لنهاية الموسم أمر ضرورى، لاسيما أن الفريق يعانى على صعيد النتائج منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز ويحتاج لكل لاعبيه لإنهاء المسابقة فى مركز متميز، لاسيما أن مهند لاشين أحد العناصر الأساسية في صفوف الطلائع والتي منحت الفريق فرصة التتويج بالسوبر ببداية الموسم الجارى على حساب الاهلى بجانب دوره الملموس طوال الموسم الماضى في تشكيلة الطلائع.

مهند لاشين كان دائما محور اهتمامات كبار الأندية فى الدوري العام، خاصة الاهلى و الزمالك، حيث ترددت الكثير من الأنباء فى عدة مرات عن وجود اهتمامات كبيرة من أندية القمة لضم اللاعب، خاصة أنه يتمتع بالقدرات الفنية اللازمة التى يحتاجها القطبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة