أهداف الجمعة.. خماسية للإنتر ضد ساليرنيتانا وبايرن ميونخ يدمر فولفسبورج برباعية

السبت، 18 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. خماسية للإنتر ضد ساليرنيتانا وبايرن ميونخ يدمر فولفسبورج برباعية ليفاندوفسكى ومولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

وجاءت أبرز أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف الدوري الإيطالي

ساليرنيتانا 0 × 5 إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أريكي"، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإيطالي للموسم الكروى الحالى 2021-22.

وافتتح ايفان بيريسيتش التهديف لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ثم أضاف دينزل دومفريس الثانى في الدقيقة 33، وعزز اليكسيس سانشيز من تقدم النيراتزورى بالهدف الثالث في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وأحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع للإنتر ضد ساليرنيتانا في الدقيقة 78 من زمن المباراة، قبل أن يختتم روبيرتو جاليارديني الخماسية قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

ويحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة، بعد أن خاض أبناء المدرب سيموني إنزاجي 18 مباراة استطاعوا تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة.

 

أهداف الدوري الألماني

بايرن ميونخ 4 × 0 فولفسبورج

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا سهلا على ضيفه فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".

سجل توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، وأضاف دايوت أوباميكانو ثانى أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 57، ثم سجل ليروى سانى الهدف الثالث للعملاق البافارى في الدقيقة 59 من زمن المباراة، واختتم روبرت ليفاندوفسكى الرباعية قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

 بهذه النتيجة، يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج في المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة