طبيب ايفرتون: أنا ابن المقاولون.. وتركت الكرة للتخصص في إصابات اللاعبين

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:49 ص
طبيب ايفرتون: أنا ابن المقاولون.. وتركت الكرة للتخصص في إصابات اللاعبين هيثم سالم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور هيثم سالم، رئيس الجهاز الطبي لنادي إيفرتون الإنجليزي، أنه يعمل مع النادي الإنجليزي منذ موسمين، وبدأ مع ماركو سيلفا المدرب البرتغالي، ثم استمر في وجود كارلو أنشيلوتي، ويحاضر في الاتحاد الإنجليزي منذ 6 سنوات، ويدرّس في دورات الترخيص للأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي بجانب عمله جرّاحا في إنجلترا.

وقال سالم، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: "أنا لاعب كرة وابن نادي المقاولون العرب ولعبت في فرق الناشئين ولعبت مع منتخب مصر مع إبراهيم يوسف، وعملت مع الدكتور أحمد عبد العزيز أستاذي وأسطورة جراحة العظام، ورشحني للسفر مع أهلي دبي، وبدأت مسيرتي في إنجلترا، ولكن لاعب الكرة يجب ألا يكون بعيدا عن الملعب، وكان اتجاهي التخصص في جراحات العظام وإصابات الملاعب وبدأت مع نادي إيفرتون، وهذا هو الموسم الثاني معهم".

وأوضح أن العلاقة بين ليفربول وإيفرتون لا يوجد بها وفاق، ومحمد صلاح، نجم ليفربول، جاري في مدينة ليفربول، وصلاح نقل المصريين إلى منطقة أخرى وهو ما كان ينقصنا وليس صلاح فقط هناك تريزيجيه ومن قبله أحمد المحمدي وأحمد حجازي الذي قد يعود مرة أخرى إلى البريميرليج.

وأضاف سالم: "هناك اجتماع بحضور الـ20 ناديا بالبريميرليج مع الاتحاد الانجليزي لشرح الوضع؛ لأن نصف الفرق التي تتواجد في مؤخرة الدوري ترغب في تأجيل المسابقة، ولكن النصف الآخر في مقدمة الجدول يرغب في استكمال المسابقة، وأتوقع قرارات عنيفة وهناك قلق في إنجلترا بسبب كورونا".

واختتم: "الأندية مش عايزة تسيب الأفارقة يروحوا أمم أفريقيا عشان اوميكرون منتشر في أفريقيا بشكل أكبر وبتضغط إما تتلغي أو تتأجل بسبب الأجواء الموجودة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة