ريال مدريد يسعى للثأر من فالنسيا فى مواجهة مثيرة بالدوري الإسباني

الأحد، 14 فبراير 2021 08:00 ص
ريال مدريد يسعى للثأر من فالنسيا فى مواجهة مثيرة بالدوري الإسباني ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ريال مدريد نظيره فالنسيا فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الملكى للفوز ومواصلة الانتصارات للبقاء فى دائرة المنافسة على اللقب.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي تغلب على غرناطة أمس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

ويسعى الريال بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان لتحقيق الفوز ومواصلة مطاردة غريمه أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، فيما سيكون فالنسيا في موقف لا يحسد عليه، حال الخسارة، نتيجة تارجع ترتيب الفريق هذا الموسم، وابتعاده عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وكان فالنسيا قد حقق فوزا كبيرا على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب "مستايا".

ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة اليوم، عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو جوس، فيما استعاد زيدان جهود الثنائي لوكاس فاسكيز وداني كارفخال بعد عودتهما من الإصابة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"نريد أن نواصل بما نقوم به، لدينا طاقة جيدة، ولدينا مباراة جديدة لتقديم أنفسنا بصورة جيدة والاستمرار في النمو كفريق، اللاعبون ملتزمون للغاية وعلينا أن نواصل العمل الجاد".

وواصل قائلا :"مستقبلي؟ أنا اليوم مدرب لـ ريال مدريد، وما أفعله هو الاستفادة من كل لحظة لدي، المستقبل لا أتحدث عنه أبدًا، أتحدث عن الحاضر فقط".

واختتم :"الصدارة؟ هنالك 48 نقطة متبقي، سنقاتل وسنحاول الفوز بجميع المباريات المتبقية، يمكننا التحكم في ما نفعله في الملعب حتى نهاية الموسم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة