ترتيب الدوري الفرنسي بعد انتهاء الجولة 25.. ليل يتصدر وسان جيرمان وصيفا

الإثنين، 15 فبراير 2021 12:10 ص
ترتيب الدوري الفرنسي بعد انتهاء الجولة 25.. ليل يتصدر وسان جيرمان وصيفا ليل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021، مساء الأحد، بمواجهة فريقى بوردو وضيفه مارسيليا التي أقيمت على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو".

واستعاد فريق ليل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 54 نقطة بعد الفوز الذى حققه يوم السبت، على ضيفه فريق نيس بنتيجة 2 – 1، وفى المقابل رفع بريست رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثانى عشر.

وسقط فريق ليل فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق بريست فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "بيار موروا" ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

كما خسر فريق ليون أمام ضيفه مونبلييه، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "جروباما ستايديوم".

وتجمد رصيد ليون عند 52 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما رفع مونبلييه رصيده عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وفى نفس الجولة، خطف فريق موناكو قد خطف تعادلا قاتلا من ضيفه فريق لوريان بنتيجة 2 – 2 فى وقت سابق الأحد، وارتفع رصيد موناكو إلى 49 نقطة في المركز الرابع.

وجاء جدول ترتيب الدوري الفرنسي، كالتالى..

ترتيب الدوري الفرنسي
ترتيب الدوري الفرنسي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة