تفاصيل حادث توك توك كفر الشيخ.. مجهولون يصدمون طفلا يعول أسرة ويغرقونه فى ترعه بكفر الشيخ.. أهله: محمود مات صائماً ومن صدموه تركوه ولم ينقذوه.. والده: فقدت سندى ولا راد لقضائه.. جده: نطالب بالقصاص

الخميس، 18 فبراير 2021 03:20 ص
تفاصيل حادث توك توك كفر الشيخ.. مجهولون يصدمون طفلا يعول أسرة ويغرقونه فى ترعه بكفر الشيخ.. أهله: محمود مات صائماً ومن صدموه تركوه ولم ينقذوه.. والده: فقدت سندى ولا راد لقضائه.. جده: نطالب بالقصاص
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخيم الحزن على أسرة الطفل محمود عمر الحريرى 16 سنة الطالب بدبلوم المدارس الصناعية بمطوبس ،بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس والذى لقى مصرعه فى حادث انقلاب "توك توك" بترعة بالقرب من عزبة فرحه على طريق منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

الحزن-يحخيم-على-الاسرة

قال محمد فكية الحريري، ابن عم الطفل الغريق، إن ابن عمه يساعد والده للحصول على لقمة العيش، وكان يقود التوك توك ،وتعرض لحادث تصادم من الخلف من توك توك يقوده شاب، فسقط محمود فى مياه الترعة بالقرب من عزبة فرحه، وللأسف مستقلى التوك توك الذى صدمه تركوه ،ولم يكن لديهم ذرة رحمة أو شفقة، لينقذوه.

الحزن-يخيم-على-عمه-احمد-الحريري

أضاف فهيم غزال سعد ،جد الطفل الغريق لأمه، لـ"اليوم السابع" محمود رحمه الله كان من المحبوبين بين أهالى منية المرشد، ومن بداية شهر رجب صمم على الصيام ،فله يومين صائم، وحاولت والدته منعه من الصوم لأنه يعمل على التوك توك لمساعدة والده ولكنه رفض، فأراد الله أن يموت حفيده وهو صائم.

وأكد أحمد أحمد الحريرى ،عم الطفل محمود، الحمد لله على كل حال ،ما يخفف عنا حزننا على محمود أنه من الشهداء إن شاء الله، مشيراً إلى أن ابن أخيه رحمه الله كان من المطيعين الذين يحرصون على الصلاة والصوم، مطيعاً لوالديه، وأعمامه آباء له، وعلاقته بالجميع طيبة، مطالباً بالقصاص من المتسببين فى موته، لأنهم صدموه وتركوه يغرق ولم ينقذوه.

جد-الطفل-محمود-يروي-مأساة-موته

وقال مدحت الحريرى، عم محمود ،نطالب بمحاسبة المتسببين فى موت ابن أخيه ،فنحن لا نعترض على قضاء الله وقدره ،ولكن لو وقف من صدموه وحاولوا إنقاذه من الغرق، لكان على قيد الحياة، ولكنها إرادة الله ونحن نؤمن بقضاء الله وقدره.

وأكد عمر الحريري، والد الطفل محمود، أن محمود كان أحب أبنائه له، يتميز بالطيبة وحبه للخير، وكان يوم موته صائماً وأصر على بدء الصيام من أول يوم فى شهر رجب، وكان يساعدنى عند خروجه من المدرسة، والأيام التى تعطلت فيها المدارس كان يساعده للحصول على لقمة العيش، وتوفير كل احتياجات الأسرة.

حزن-في-اسرة-محمود-الحريري-الطفل-الغريق

وأضاف الحريري، أن محمود كان سنده فى الحياة رغم أن لديه توأم بالصف الأول الإعدادي، مؤكداً أنه وزوجته فى حالة حزن وألم على فقد أول فرحتهم فى هذه الدنيا، ولكن ما نقول لله ما أخذ، ولا اعتراض على حكمه، ولكن الفراق صعب.

وكان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز مطوبس يفيد بوقوع حادث انقلاب توك توك بترعة بالقرب من عزبة فرحة على طريق منية المرشد بمركز مطوبس، بدائرة المركز، وتبين  وفاة طفل "محمود عمر الحريري" 16 سنة ،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، تحرر محضر بالواقعة، وأرت النيابة بدفن جثمان الطفل لعدم وجود شبهه جنائية.

محمد-الحريري-ابن-عم-الطفل-الغريق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة