عبدالحميد حسن: مروان محسن لازم يمشى من الأهلي هو مش صغير عشان ندعمه

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:15 ص
عبدالحميد حسن: مروان محسن لازم يمشى من الأهلي هو مش صغير عشان ندعمه مروان محسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الحميد حسن، مهاجم النادى الأهلى سابقًا، إن مروان محسن مهاجم النادى الأهلى الحالي يجب أن يرحل عن صفوف النادى الأهلى بسبب الضغوطات التى يتعرض لها اللاعب.
 
وأكد عبدالحميد حسن فى تصريحات تليفزيونية: "مروان محسن لازم يمشى من الأهلى وهو اللى يطلب الرحيل عن النادى الأهلى لرفع الحرج".
 
وتابع: "مروان محسن يعانى من سوء توفيق منذ فترة طويلة وهو لاعب محترم وأنا احترمه ولكن مش كل شوية ندعمه لأنه مش مهاجم صغير علشان ندعمه"، وأتم: "ليه مروان نام على الأرض لما ضيع ضربة جزاء لأننا كلنا ضيعنا ضربات جزاء، وهو لازم يمشى علشان يشيل الضغوطات اللى عليه".
 
وكان سيد معوض مدرب منتخب مصر كشف أن مروان محسن مهاجم الأهلي تعرض لكم كبير جداً من الانتقادات لم يحدث فى حق لاعب من قبل، وعليه أن يعمل على تطوير النواقص لديه خلال ألفترة المقبلة، وأيضا على منتقديه الانتقاد بإيجابية وعدم الخروج عن النص.

وأضاف سيد معوض فى ندوته بـ "اليوم السابع" ما مصلحة موسيمانى المدير ألفنى للأهلى للدفع بمروان فى خط الهجوم ونفس الأمر لمدربى المنتخبات السابقين وهذا يؤكد أن مروان لاعب مهم وجيد ومر بفترة صعبة أكثر من مرة سواء بفيروس سى أو الرباط الصليبي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة