توماس مولر لـ كومان بعد إحرازه هدف البايرن: رجل المباراة جاهز لكأس العالم للأندية

السبت، 06 فبراير 2021 01:07 ص
توماس مولر لـ كومان بعد إحرازه هدف البايرن: رجل المباراة جاهز لكأس العالم للأندية كومان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، التحية إلى زميله كينجسلي كومان، الذى سجل هدف الفوز لصالح البافارى أمام مضيفه هيرتا برلين في الدقيقة 21 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بتمريره من خلاله.

وكتب توماس مولر، عبر حسابه بموقع تويتر: "رجل المباراة في تساقط الثلوج في برلين.. كينجسلي كومان والآن جاهز للإقلاع إلى كأس العالم للأندية".

توماس مولر عبر تويتر
توماس مولر عبر تويتر

واختتم فريق بايرن ميونخ الألمانى استعداداته للمواجهة التى يخوضها أمام النادى الأهلى فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للأندية، بأفضل شكل ممكن بعدما ابتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بفوز صعب على مضيفه هيرتا برلين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الجمعة، على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في افتتاح منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وغاب عن بايرن ميونخ خلال المواجهة الثنائي خافي مارتينيز وليون جوريتسكا وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا. ويعد اللقاء هو البروفة الأخيرة لفريق بايرن ميونخ قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية، حيث سيواجه النادي الأهلي في الثامنة مساء الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على استاد "القاهرة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة