ليفربول يحتفل بعيد ميلاد أسطورته لحراسة المرمى بيرزى دوديك بصورة مع كأس أبطال أوروبا

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:41 م
ليفربول يحتفل بعيد ميلاد أسطورته لحراسة المرمى بيرزى دوديك بصورة مع كأس أبطال أوروبا حارس مرمي ليفربول دوديك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل، اليوم الثلاثاء، البولندى بيرزي دوديك، حارس مرمي نادى ليفربول الأسبق، بعيد ميلاده الـ 48، حيث أنه من مواليد 23 مارس 1973، والذى يعد أسطورة في حراسة عرين الريدز لسنوات طويلة قبل انتقاله للنادى الاسبانى ريال مدريد في 2007.

 

 

وحرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بعيد ميلاد حارس عرينها الأسبق، بصورة نشرتها عبر موقع تويتر، وهو يحمل كأس دورى أبطال أوروبا موسم 2005 التي حققها النادى الإنجليزي آنذاك.

وذاع صيت دوديك في 2001، بعد انضمامه لنادى ليفربول قادماً من فيينورد روتردام الهولندي، وحقق مع الريدز لقب دوري ابطال أوروبا لموسم 2005، بعد تصديه لضربتى جزاء في المباراة النهائية أمام نادى ميلان الايطالى، لينتقل بعدها بعامين لنادى ريال مدريد الاسباني في موسم 2007.

حارس مرمي ليفربول دوديك
حارس مرمي ليفربول دوديك
 
 
وعلى جانب آخر، كان ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، قد أعلن تقديم مباراته المقبلة ضد آرسنال والتى كان من المقرر إقامتها الأحد 4 أبريل على ملعب "الإمارات" معقل أرسنال فى الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقام السبت 3 إبريل، بسبب مباراة الريدز المقررة الثلاثاء أمام ريال مدريد الاسباني.
 
ويحل ليفربول ضيفا على نظيره ريال مدريد الثلاثاء 6 مارس على ملعب "دي ستيفانو" في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لذا تم تقديم المباراة يوما واحدا من أجل الاستعداد الكافى للمعركة المرتقبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة