أرسنال ينضم لسباق التعاقد مع ديبالا فى الانتقالات الصيفية

السبت، 27 مارس 2021 08:34 م
أرسنال ينضم لسباق التعاقد مع ديبالا فى الانتقالات الصيفية ديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى أرسنال الإنجليزي إلى مواطنيه تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد فى مطاردة نجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث لم يوافق المهاجم حتى الآن على التوقيع على عقد جديد برفقة البيانكونيري، وقرر السيدة العجوز عدم رفع قيمة العرض، مع اختيار اللاعب إما بقبوله أو الرفض نهائياً والرحيل.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني فى يونيو 2022 ، لذا يبدو الآن بيعه الصيف المقبل شبه مؤكد، والدوري الإنجليزي يبدو الوجهة المحتملة له.

ولطالما ارتبط مانشستر يونايتد باللاعب الأرجنتيني لاسيما لرغبة يوفنتوس في جلب لاعبه السابق بول بوجبا مع إعطاء الشياطين الحمر للمهاجم الأرجنتيني، في حين أن تشيلسي وتوتنهام هوتسبر مهتمان أيضًا.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية اليوم، السبت، أن أرسنال مستعد أيضًا لتقديم عرض لشراء ديبالا إذا لم يتمكنوا من الاحتفاظ بالنرويجي الشاب مارتن أوديجارد بمجرد انتهاء فترة إعارته من ريال مدريد.

سجل ديبالا ثلاثة أهداف وقدم تمريرات حاسمة هذا الموسم، لكنه تمكن من الظهور في 16 مباراة فقط بسبب الإصابات ومعاناته من فيروس كورونا.

كان بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي قد أكد بأن كريستيانو رونالدو لن يرحل عن اليوفي وكذلك بيرلو ولكن الثنائي لم يتطرق فى الحديث عن وضع ديبالا.

وقالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية بأن كلمات نائب الرئيس ما هي إلا إشارة واضحة لإمكانية انتهاء مغامرة النجم الأرجنتيني بعد 6 سنوات بالقميص الأبيض والأسود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة