منازل النجوم والمشاهير فى هوليوود ليست آمنة.. بيونسيه آخر الضحايا.. تتعرض للسرقة مرتين وتخسر حقائب يد وفساتين بمليون دولار.. مايلى سايرس تفقد متعلقات شخصية بعد سرقة جيتارها.. وكلاب ليدى جاجا يتعرضون للخطف.. صور

الأحد، 28 مارس 2021 02:00 م
منازل النجوم والمشاهير فى هوليوود ليست آمنة.. بيونسيه آخر الضحايا.. تتعرض للسرقة مرتين وتخسر حقائب يد وفساتين بمليون دولار.. مايلى سايرس تفقد متعلقات شخصية بعد سرقة جيتارها.. وكلاب ليدى جاجا يتعرضون للخطف.. صور بيونسيه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عمليات سرقة المشاهير والنجوم، أصبحت "موضة"، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن كانت منازل النجوم والمشاهير أخر اختيارات اللصوص، هرباً من السجن وكشف أمرهم سريعًا بسبب أجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة، أصبحت الوجهة الأولى لعمليات السرقة واغتنام ما بداخلها من مقتينات ثمينة، فبعد عدة عمليات سرقة حدثت خلال الفترة الماضية، كانت النجمة العالمية بيونسيه، أخر المتضررين من عمليات السرقة.

وكشفت بعض التقارير الأجنبية، عن تعرض بيونسيه لعملية سرقة للمرة الثانية لها، في الشهر الحالي، بعد سرقة ثلاثة وحدات تخزين لها بداخلهم حقائب يد فاخرة وفساتين خاصة بها، بقيمة مليون دولار تقريباً أي ما يعادل 725 ألف جنية إسترليني.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة صاحبة الـ 39 عاماً، تعرضت خلال الأسابيع الأخيرة لسرقة ثلاثة وحدات تخزين لها في لوس أنجلوس الأمريكية، للمرة الثانية لها، والتي كانت قد استأجرتها من شركة الإنتاج الشهيرة Parkwood Entertainment.

بيونسيه
بيونسيه

ولم تكن بيونسيه أول ضحايا هذا العام، فسبق وكشفت تقارير، في يناير الماضى، عن تعرض النجمة العالمية مايلي سايرس لعملية سرقة لوحدات تخزينها الخاصة بها في منزلها بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهو ما يعد الحادث الثاني الذى تتعرض فيه للسرقة بعد سرقة جيتار بقيمة 10 آلاف دولار في عام 2018.

ووفقًا لوسائل الإعلام، فإن النجمة صاحبة الـ 28 عامًا، تعرضت لعملية سطو وسرقة بعض التذكارات وأشياء عاطفية أخرى من إحدى وحدات تخزينها، لتكون ثانى عملية تتعرض لها خلال الفترة الماضية.

مايلي سايرس
مايلي سايرس

كما سقطت نجمة البوب ليدى جاجا، في فخ عمليات السرقة المنتشرة بشكل كبير وسط النجوم والمشاهير، وتعرضت كلابها لعملية اختطاف منذ عدة أسابيع، أثناء سيرهم مع المربي الخاص قرب منزلها فى مدينة ويست هوليوود القريبة من مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وفى تفاصيل الحادث، تعرض مربى الكلاب لعملية إطلاق نيران من قبل مجهولين قاموا بخطف الثلاثة كلاب في سيارة ولاذوا بالفرار بعد أقل من ثلاثة دقائق في ظلام الليل.

وسرعان ما عرضت جاجا مكافئة نصف مليون دولار لمن يعثر لها على كلابها بعد عملية الخطف التي استمرت لعدة أيام، حتى نجحت الشرطة الأمريكية في التوصل للسارقين وإعادة الكلاب مرة أخرى لنجمة البوب.

ليدي جاجا مع احد كلابها
ليدي جاجا مع احد كلابها
 
 
ليدي جاجا مع كلابها
ليدي جاجا مع كلابها
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة