6 مواجهات قوية في الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان ضد كالياري ويوفنتوس أمام جنوي

الأحد، 11 أبريل 2021 04:00 ص
6 مواجهات قوية في الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان ضد كالياري ويوفنتوس أمام جنوي إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم، الأحد، 6 مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالي، بالموسم الجاري 2020-2021، ويفتتح لقاءات اليوم، بالكالتشيو، فريق إنتر ميلان ضد كالياري في الثانية عشر ظهر اليوم، الاحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

يسعي إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الطريق نحو لقب الدوري الإيطالي، الغائب عن خزائن النيراتزوري منذ موسم 2010.

ويحتل فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 71 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أقرب المنافسين ميلان صاحب الـ 60 نقطة، فيما يأتي كالياري في المركز الـ 18 برصيد 22 نقطة.

وكان إنتر ميلان قد حقق الفوز على ساسولو بنتيجة 2-1، الأربعاء الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28، ليصل للفوز العاشر على التوالي بالمسابقة المحلية.

على جانب آخر، يستضيف فريق يوفنتوس في الثالثة عصر اليوم، الأحد، نظيره جنوي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

يأتي يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 59 نقطة، بعد الفوز الأخير الذى حققه على نابولي 2-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة، فيما يحل جنوي في المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة.

ويتطلع يوفنتوس بقيادة بيرلو، إلى تحقيق الفوز وإنتزاع الـ 3 نقاط من أجل تصحيح الأوضاع، والمضي قدماً نحو القمة، حيث يسبقه ميلان بنقطة واحدة في مركز الوصافة، ويفصله 12 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان صاحب الـ 71 نقطة، مع تبقي 9 مواجهات في المسابقة.

ويأمل أندريا بيرلو في تصحيح الأوضاع مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، من أجل اللحاق بإنتر ميلان ومنافساته على اللقب، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وتنتظره مباراة نهائي كأس إيطاليا، امام أتالانتا والمقرر إقامتها 19 مايو المقبل، بعد حسم موعدها من جانب الإتحاد الإيطالي.

ويلتقي نابولي صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، الثالثة عصراً، منافسه سامبدرويا، الذى يقع في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، علي ملعب "ماراتسي".

وتقام 3 مواجهات أخري في نفس الجولة مساء اليوم، الأولي تجمع بين هيلاس فيرونا ولاتسيو (3 عصراً)، روما ضد بولونيا (6 مساءً)، فيورنتينا أمام أتالانتا (8.45 مساءً).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة