حكم يفقد 4 أسنان بعد إصابة فى فكه بقرص هوكى بالدورى الفنلندى.. فيديو وصور

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:11 م
حكم يفقد 4 أسنان بعد إصابة فى فكه بقرص هوكى بالدورى الفنلندى.. فيديو وصور الحكم الفنلندي على الارض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى مباريات الدورى الفنلندى الممتاز لهوكي الجليد، واقعة مؤسفة لتعرض حكم فنلندى يدعى يوكا بيكا كويستينين، لإصابة بالغة خلال إدارة مباراة بين فريقي HPK وجوكوريت، ضمن فاعليات الدوري الممتاز للهوكي، وأصيب الحكم بعد أن سدد مهاجم HPK ، ميرو روكانين، القرص بقوة نحو مرمى فريق جوكوريت، ولكن القرص ارتد بقوة إلى وجه الحكم كويستينين مباشرة.

 

وسجلت الكاميرا لحظة سقوط الحكم على الأرض فورا، وامساكه بفكه متألما، ثم توقف اللعب، وتجمع لاعبو الفريقين حول الحكم المصاب وهو ملقى أرضا، وبعدها تدخلت فرقة طبية ونقلت الحكم الى الخارج لتلقي العلاج، وفق ما نقلته شبكة روسيا اليوم.

اللاعبون حول الحكم
اللاعبون حول الحكم

 

الحكم ملقى على الارض
الحكم ملقى على الارض

 

وأصيب الحكم الفنلندي كويستينين بكسر في الفك العلوى، وخسر 4 من أسنانه بشكل كامل، بينما أصاب ضرر كبير 3 أسنان أخرى بسبب الضربة القوية خلال المباراة، وبقي الحكم لدى طبيب الأسنان ساعتين ونصف الساعة في الجلسة الأولى من العلاج، وسيحتاج فكه لمدة 6 أشهر من العلاج ليشفي بشكل كامل.

اصابة الحكم
اصابة الحكم

 

الحكم على الارض
الحكم على الارض

 

وفى وقت سابق، نشرت فضائية روسيا اليوم، مقطع فيديو لمباراة هوكى تحولت إلى مشاجرة داخل المعلب، عقب اصطدام لاعبين ببعضهما، ما أدى إلى تشاجر لاعبى الفريقين فى مباراة هوكى الجليد بين فرق للناشئين بمدينة يكاتيرينبورج الروسية.

 

وقالت تقارير إن المباراة تحولت فى أحد أشواطها الثلاثة إلى عراك بين اللاعبين عقب تدخل خطير من أحد اللاعبين بجانب المرمى، وحاول حكام اللقاء فض الشجار بين اللاعبين، الذى استمر لدقائق وتحول فيما بعد إلى ما يشبه حلبات المصارعة الحرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة