آس: فينيسيوس ورقة ريال مدريد الرابحة في الكلاسيكو أمام برشلونة

الخميس، 08 أبريل 2021 06:12 م
آس: فينيسيوس ورقة ريال مدريد الرابحة في الكلاسيكو أمام برشلونة فينيسيوس جونيور
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريق ريال مدريد، لقيادة الفريق الملكي في مواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، والمقرر لها مساء السبت، بلحظات رائعة بعدما قاد الميرنجي للانتصار على ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا

ويستضيف ريال مدريد غريمه الأزلى برشلونة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني، وقاد البرازيلي الشاب، ريال مدريد نحو الانتصار الهام على ليفربول (3/1) بعدما سجل منها هدفين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "آس" فإن فينيسيوس يعتبر ورقة ريال مدريد الرابحة في كلاسيكو الدوري الإسباني حيث يعيش البرازيلي الشاب لحظات رائعة قبل مواجهة برشلونة، ويحمل آمال الميرنجي لتحقيق الانتصار واستعادة المركز الثاني في جدول الترتيب ومواصلة مطاردة أتلتيكو على اللقب.

وتابعت الصحيفة وعانى فينيسيوس من تذبذب في المستوى خلال تجربته مع ريال مدريد، حيث بدأ البرازيلي بقوة مع الفريق الأول ولكنه تراجع بشكل كبير خاصة بعد العودة من الإصابة ضد أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه بعد المعاناة في الموسم الماضي وفقدان القدرات واللمسة الأخيرة في تسجيل الهدف، تحول فينيسيوس من الحاجة إلى تسديد 15 كرة على المرمى في المتوسط خلال أول موسمين إلى 7.5 تسديدة فقط للاحتفال بهدف في الموسم الجاري وهو مؤشر جيد لصاحب الـ 20 عامًا.

وخاض فينيسيوس 37 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث أحرز 6 أهداف وصنع مثلهم، خلال مشاركته في 1937 دقيقة لعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة