مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الأربعاء، 26 مايو 2021 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة احمد سامى المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 26 / 5 / 2021 بالدوري المصرى بإقامة مباراتين تجمع البنك الأهلى مع سموحة على ستاد بتروسبورت ومباراة سيراميكا مع إنبى على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.

موعد مباراة البنك الأهلى وسموحة

تقام مباراة البنك الاهلى وسموحة في تمام الخامسة عصر اليوم الاربعاء على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد في أخر ظهور بالدوري فيما فاز سموحة على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 14 مباراة وخسر مواجهتين وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

موعد مباراة سيراميكا وانبى  

تقام مباراة سيراميكا وانبى في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد السويس الجديد في مواجهة قوية للفريقين يدخلها سيراميكا بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الفريق البترولى مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى فيما يحتل انبى المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة