الشناوى يحرس عرين بيراميدز فى مواجهة الرجاء بالكونقدرالية.. وإكرامى بديلاً

الأحد، 20 يونيو 2021 12:47 م
الشناوى يحرس عرين بيراميدز فى مواجهة الرجاء بالكونقدرالية.. وإكرامى بديلاً أحمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، على الدفع بأحمد الشناوى فى حراسة مرمى الفريق خلال مواجهة الرجاء المغربى، فى المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية.

وفضل الجهاز الفنى لبيراميدز الاعتماد على الشناوى فى حراسة عرين الفريق بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد خلال التدريبات التى خاضها فى الفترة الماضية، وأظهر حماس ورغبة شديدة فى المشاركة والحصول على فرصة حقيقة للعودة من جديد.

ومن المقرر أن يتواجد شريف إكرامى على مقاعد بدلاء بيراميدز، لاسيما أن شريف يشارك بصفة أساسية منذ انطلاق الموسم الجارى، وشارك فى 33 مباراة مع الفريق السماوى فى الدورى والكونفدرالية.

ويسعى فريق بيراميدز للثأر من الرجاء الذي سبق أن حقق عليه الفوز ذهابًا وإيابًا في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية بنسختها الحالية، فضلاً عن الرغبة لدى لاعبي بيراميدز في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة جيدة، لحسم التأهل لنهائى البطولة للمرة الثانية على التوالي، قبل لقاء العودة في المغرب.

ويبحث فريق بيراميدز في النسخة الحالية، عن أول ألقابه الأفريقية، خاصة بعدما خسر البطولة العام الماضي أمام نهضة بركان المغربي، عقب الهزيمة في المباراة النهائية بهدف نظيف، حيث يمتلك الفريق السماوي العديد من النجوم في الوقت الحالي وعليهم يعول كثيراً في تحقيق أول لقب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة