كوبا أمريكا ..أوروجواي تقر بحاجتها للانتصار على بوليفيا بعد البداية المتعثرة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 04:11 م
كوبا أمريكا ..أوروجواي تقر بحاجتها للانتصار على بوليفيا بعد البداية المتعثرة أوروجواي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق منتخب أوروجواي ملف مباراته أمام تشيلي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله في ثاني مبارياته ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، ليجني نقطة وحيدة حتى الآن بعد السقوط في مستهل مشواره بالبطولة القارية بهدف نظيف أمام الأرجنتين.

ويقر مدرب "السيليستي" أوسكار واشنطن تاباريز واللاعبون بالحاجة للتغيير في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، وتحقيق الفوز على بوليفيا.

وبعد مباراة الاثنين، قام اللاعبون الأساسيون بجلسات للتعافي في فندق الإقامة، وشوهد لاعبون مثل المهاجم إدينسون كافاني أو القائد دييجو جودين وهما يستمتعان داخل المسبح خلال يوم التعافي.

أما باقي اللاعبين فخاضوا تدريبات في الملعب بمن فيهم حراس المرمى، وفقا لما أفاده الاتحاد الأوروجوائي للعبة، مشيرا إلى أن الفريق سيعاود المران مساء اليوم، استعدادا لمواجهة بوليفيا مساء الخميس/فجر الجمعة.

وتحتل أوروجواي المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة، تليها بوليفيا الخامسة بدون نقاط، في حين يتصدر الجدول الأرجنتين بسبع نقاط، ثم تشيلي بخمس نقاط وباراجواي بثلاث نقاط.

وأعرب العديد من اللاعبين عقب مباراة تشيلي عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن أسفهم لهذه النتائج المحبطة، مشددين على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة القادمة.

ونشر كافاني نجم مانشستر يونايتد الحالي وباريس سان جيرمان السابق عبر حسابه على (تويتر) "هذا هو الطريق الوحيد، أن نواصل الاتحاد ونلتزم بتحقيق الفوز دائما".

من جانبه نشر أيضا مهاجم أتلتيكو مدريد وبرشلونة وليفربول السابق، لويس سواريز "الفريق بذل مجهودا كبيرا رغم عدم تحقيق الفوز. الآن علينا أن نستريح وأن نستعد لما هو قادم، لأننا سنواصل مشوارنا بالبطولة ونحن أوروجواي".

كما نشر المدافع خوسيه ماريا خيمينيز صورة له على إنستجرام وكتب "سنواصل.. لازال أمامنا مباراتين نهائيتين".

وتحتاج أوروجواي للفوز بأي شكل من أجل الصعود في جدول الترتيب ولتجنب الصدام بالبرازيل، صاحبة الأرض ومتصدرة المجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي، والتي حققت انتصارين ضخمين في مشوارها حتى الآن بالفوز على فنزويلا 3-0 وبيرو 4-0 وتنتظر لملاقاة كولومبيا غدا.

وكان تاباريز قد أكد أن أوروجواي لاتزال لديها ست نقاط للحصول عليها في المباراتين القادمتين بدور المجموعات، الذي يتأهل عنه المنتخبات الاربعة الأولى في كل مجموعة.

وصرح عقب المباراة " اليوم نأخذ الكثير من الدروس من أجل هذا التحسن المفترض في كوبا أمريكا وبعد ذلك عندما نعود إلى التصفيات".

واستطرد "آمل أن نتمكن في المباراة المرتقبة أمام بوليفيا من تعزيز جهدنا والقتال من أجل ما نريد ومن أجل كل الأشخاص الذين يؤمنون بهذا الفريق ومن أجل أنفسنا".

وبدأت أوروجواي منافسات كوبا أمريكا بشكل سلبي، وذلك بعد تعادلها في آخر مباراتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث سقطت سلبيا أمام كل من باراجواي وفنزويلا هذا الشهر، لتحل في الترتيب الرابع بالجدول، آخر المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة