شبيبة القبائل يستضيف القطن الكاميروني فى المحطة الأخيرة قبل نهائى الكونفدرالية

الأحد، 27 يونيو 2021 04:00 ص
شبيبة القبائل يستضيف القطن الكاميروني فى المحطة الأخيرة قبل نهائى الكونفدرالية شبيبة القبائل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي شبيبة القبائل الجزائري فى التاسعة مساء اليوم الأحد ضيفه القطن سبورت الكاميروني على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية في إياب الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية.

ونجح شبيبة القبائل الجزائري فى تحقيق انتصار مثير خارج أرضه على حساب القطن الكاميروني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب "رومدي أدجيا" ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل شبيبة القبائل مباراة العودة  بمعنويات مرتفعة للغاية بعد فوزه بهدفين لهدف خارج ملعبه ، حيث يحتاج الفريق الجزائري إلى التعادل أو الخسارة بفارق هدف لبلوغ المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويواجه الفائز من الفريقين شبيبة القبائل والقطن الكاميرون، الفائز من لقاء بيراميدز ضد الرجاء المغربي في المباراة الثانية في نفس الدور في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

من جهته اعتبر دنيس لافان مدرب شبيبة القبائل، أن فريقه لم يضمن بعد تأهله للدور النهائي من كأس الكاف، وتنتظرهم مباراة صعبة أمام القطن سبور من أجل تحقيق ذلك.

وصرح لافان، أمس السبت، خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "صحيح أننا حققنا نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب، وضمنا التأهل بنسبة 90%، لكن علينا إنهاء ما تبقى".

وأضاف مدرب شبيبة القبائل : "أجرينا استعداتنا لهذه المباراة بصفة عادية، ووضعنا آخر الروتوشات على التشكيلة خلال آخر حصتين لنا بسيدي موسى، وملعب "5 جويلية".

وأكمل مدرب الشبيبة: "رغم أننا فزنا في ثلاث مباريات على القطن سبور، لكن علينا البقاء حذرين من منافسنا".

وتابع دنيس لافان: "أشكر أنصار الفريق على دعمهم الكبير، ونأمل في تحقيق التأهل للدور النهائي من أجل إسعادهم".

فيما صنع أنصار فريق شبيبة القبائل أجواء رائعة أمام مدخل ملعب 05 جويلية الأولمبي، حيث تجمع مُحبي اللونين الأصفر والأخضر لمُساندة زملاء القائد رضا بن سايح خلال التدريبات.

ورفضت السلطات الصحية في الجزائر حضور الجماهير للمباراة بدعوى الخطر الذي لا يزال يمثله فيروس كورونا على الصحة العامة في البلاد، رغم قرار الاتحاد الافريقي (كاف) السماح بحضور 5 آلاف متفرج لهذه المواجهة مثلما كان الحال في مواجهة الذهاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة