يورو 2020.. إنريكى: مواجهة سويسرا صعبة للغاية و سيخلقون لنا المشاكل

الخميس، 01 يوليو 2021 06:39 م
يورو 2020.. إنريكى: مواجهة سويسرا صعبة للغاية و سيخلقون لنا المشاكل انريكى مدرب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي المدير الفنى لمنتخب إسبانيا على صعوبة مواجهة نظيره السويسرى، المقرر لها فى السادسة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "جازبروم أرينا"، فى أولى مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

تحدث إنريكي فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"سويسرا منافس صعب للغاية، فريق يلعب بجماعية كبيرة، وهو واحد من أفضل الفريق فى يورو 2020 وفى نفس مستوانا".

أضاف قائلا:"سويسرا لديها مدرب يمتلك خبرات كبيرة، ويقدمون مستويات رائعة معه، ومن المؤكد أنهم سوف يتسببون فى مشاكل كثيرة لنا فى مباراة الغد".

تابع قائلا:" أعتقد أننا بلا شك أحد أفضل الفرق على المستوى الدفاعي فى البطولة، أنا سعيد جدا بالطريقة التي أدارنا بها تلك الدقائق العشر في الدفاع ضد كرواتيا".

ودافع إنريكي عن حارسه أوناى سيمون، قائلا:"يجب أن نتذكر مع فعله الحارس بعد الخطأ فى مباراة كرواتيا، أوناى نجح فى نسيان هذا الخطأ سريعا وقدم مباراة رائعة".

وواصل قائلا :"أنا أثق في الـ 24 لاعباً ، وما تعتقده في ذهنك سوف ينعكس على جسدك فوراً، إذا شاهت إحصائيات اللاعبين فهي مميزة".

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل لدور ربع نهائي يورو 2020، بعد فوزه المثير على منتخب كرواتيا بنتيجة 5 – 3، فى مباراة ماراثونية فى دور الـ 16، في حين حسم منتخب سويسرا تأهله بعد اقصاء المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة