يورو 2020.. كيليني: منتخب بلجيكا ليس فقط لوكاكو ولا أفكر فى مستقبلي

الخميس، 01 يوليو 2021 08:34 م
يورو 2020.. كيليني: منتخب بلجيكا ليس فقط لوكاكو ولا أفكر فى مستقبلي كيلينى قائد منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجيو كيلينى قائد المنتخب الإيطالي على أن المنتخب البلجيكي ليس روميلو لوكاكو وفقط، بل يمتلك الفريق العديد من اللاعبين المميزين، وذلك قبل مواجهة ربع النهائي التى سوف تجمعهما فى التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا" معقل فريق بايرن ميونخ الألماني، فى ربع نهائي بطولة يورو 2020.

وتعافى كيلينى من الإصابة العضلية التى حرمته من المشاركة فى لقاء منتخب النمسا فى دور الـ 16، وأصبح جاهزا لقيادة خط دفاع الأزورى فى مباراة الغد. 

تحدث كيلينى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:"كلنا نحترم لوكاكو لموسمه الاستثنائي في إنتر، لكن الاعتقاد بأن بلجيكا مجرد لوكاكو هو أمر خاطئ".

أضاف قائلا:" بلجيكا لديها الكثير من اللاعبين الرائعين وسنستعد للمباراة كما فعلنا دائما".

تابع قائلا:" نريد أن نقوم بعمل جيد والوصول إلى الهدف النهائي، نحن فخورون بكوننا إيطاليين، سيحاول كل واحد منا رفع المنتخب الوطني إلى أعلى مستوى ممكن، والتفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة".

وعن مستقبله مع ناديه يوفنتوس، خاصة بعد نهاية عقده، قال كيلينى:" لا أفكر في المستقبل، أنا هادئ، وأعتقد أن الأمر نفسه ينطبق على ميسي".

وكان المنتخب الإيطالي قد وصل إلى دور ربع نهائي يورو 2020، بعد فوزه الصعب على نظيره المنتخب النمساوى بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة