مارتينيز: لدى حافز إضافي للفوز على البرازيل بسبب ابنتى

السبت، 10 يوليو 2021 11:10 ص
مارتينيز: لدى حافز إضافي للفوز على البرازيل بسبب ابنتى البرازيل ضد الارجنتين
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحارس إيمليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين، أن منتخب بلاده جاهز لمحاولة رفع كأس كوبا أمريكا اليوم، السبت، حين تواجه البرازيل فى نهائى البطولة بملعب ماراكانا، وأن لديه دافعا إضافيا يتمثل فى عدم قدرته على حضور ولادة ابنته.

وأوضح مارتينيز، الذى تألق أمام كولومبيا فى نصف النهائى حين تصدى لثلاث ركلات ترجيح، أنه كان يعلم منذ استدعائه للمنتخب لخوض كوبا أمريكا بأنه لن يكون حاضرا لحظة ولادة ابنته، ولكن لم يكن بوسعه إهدار فرصة التتويج باللقب مع منتخب بلاده.

وأضاف حارس مرمى الأرجنتين أن "خوض النهائى ضد البرازيل فى الماراكانا أمر أحلم به منذ كنت طفلا، لا أعتبر الأمر ضغطا بقدر ما هو فرصة منحها الله لي، كنت أعلم أننى سأغيب عن ولادة طفلتى لكن هذا جعلنى أقوى"، خلال مؤتمر صحفى مساء الجمعة.

وأضاف أنه "أمر شخصى ولحظة فريدة على المستوى الأسري، أصبحت أبا قبل أربعة أيام ولا أعرف ابنتي، لكننى أطارد حلما هو رفع الكأس مع المنتخب الأرجنتيني".

وكشف مارتينيز أنه يدرك قوة المنتخب البرازيلى الهجومية بوجود لاعبين مثل نيمار وفيرمينو وريتشارليسون، لكنه متحمس لأن الأرجنتين تنتظر منذ وقت طويل فرصة التغلب على البرازيل فى عقر دارها بملعب ماراكانا بعد إقصائها فى نصف النهائى بنسخة 2019 من كوبا أمريكا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة