يورو 2020.. أزمة الملعب تواجه إسبانيا وسويسرا قبل ربع النهائى

الجمعة، 02 يوليو 2021 10:11 ص
يورو 2020.. أزمة الملعب تواجه إسبانيا وسويسرا قبل ربع النهائى منتخب اسبانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه المنتخبان السويسرى والإسبانى، أزمة فى ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سانت بطرسبرج الروسية، والذي تقام عليه مباراة الفريقين في الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن كلا المنتخبين تدربا في ملعب مختلف عن الذي سيلعبان فيه اليوم، ولم يتمكن الفريقان الوطنيان من التدرب في ملعب "سانت بطرسبرج" بسبب ظروف العشب السيئة في الملعب في اليوم الأخير قبل المباراة.

وأشارت إلى أن الأزمة دفعت إسبانيا وسويسرا للتدرب على ملعب بتروفسكي، والذي يقع أيضًا في سانت بطرسبرج.

وتأهل منتخب إسبانيا للدور ربع النهائي، بعد الفوز المثير على منتخب كرواتيا بنتيجة 5-3، بعد امتداد المباراة للاشواط الإضافية، في حين حسم منتخب سويسرا تأهله بعد التغلب على منتخب فرنسا (بطل العالم) بركلات الترجيح في كبرى المفاجآت.

وسيلتقي الفائز من مباراة اليوم في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة منتخبي بلجيكا وإيطاليا، التي تنطلق في التاسعة مساء.

ويطمح المنتخب الإسباني لتجاوز هذا الدور للمرة الرابعة في تاريخه، حيث كان تخطيه في المرات الثلاثة السابقة هو مفتاح تتويجه باللقب، بينما يتطلع منتخب سويسرا لمواصلة إنجازه أوروبيا حيث يصل لهذا الدور للمرة الأولى.

ورغم أفضلية إسبانيا على الواقع، حيث خسرت مباراة وحيدة مقابل 17 انتصارا على سويسرا من أصل 22 مواجهة، لكن بطولة أمم أوروبا الحالية لا تعترف بالتاريخ، خاصة بعد إقصاء بطلي أوروبا والعالم ووصيفة العالم، البرتغال وفرنسا وكرواتيا، من ثمن النهائي، إضافة لتوديع ألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة