أرسنال على أعتاب ضم أوديجارد من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:46 ص
أرسنال على أعتاب ضم أوديجارد من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو أوديجارد لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من حسم صفقة النرويجى مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع وصول الجانبين إلى مراحل متقدمة فى المفاوضات، والتى من المتوقع أن تحسم فى الساعات القليلة المقبلة.

وذكر فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالي الشهير أن أرسنال يضع اللمسات الأخيرة على صفقة ضم أوديجارد من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى الحالى، والتى سوف تكلف خزينة الجانرز من 35 إلى 40 مليون يورو.

أضاف الصحفى الإيطالي أن اللاعب النرويجى صاحب الـ 22عاما سوف يوقع مع أرسنال عقدا لمدة 5 سنوات، ليبقى مع الفريق اللندنى حتى عام 2026.

وفى نفس السياق أخطر النرويجى مارتن أوديجارد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إدارة الملكي برغبته في الرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أوديجارد أبلغ مسئولي الريال أنه يرغب في الرحيل عن المرينجي بحثاً عن المشاركة باستمرار، خاصة في ظل قلة فرصه مع أنشيلوتي في الموسم الجديد.

ويرى أوديجارد أن فرصة مشاركته مع ريال مدريد في الموسم الجديد، صعبة للغاية، خاصة في ظل وجود الرباعي كاسيميرو، مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بالإضافة إلي إعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي إيسكو في حالة غياب أحدهما، وهو ما حدث في مباراة ميلان الأخيرة.

وكان أوديجارد قد أعير إلى أرسنال، فى الشهور الستة الأخيرة من الموسم الماضى، وخاض اللاعب النرويجى 20 مباراة فى جميع المسابقات، سجل هدفان وصنع مثلهما.

وخسر أرسنال مباراته الإفتتاحيية فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، أمام فريق برينتفورد الصاعد حديثا، بثنائية نظيفة، يوم الجمعة الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة