حظك اليوم الأحد 22/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعرض أفكارك

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 22/8/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعرض أفكارك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص صدقًا، كما أنهم شخصيات وفية جدًا، يتعاملون مع من حولهم بكل صدق، وقد يلجأ إليهم الكثيرين لأخذ النصيحة منهم، كما أنهم شخصيات متفانية فى عملها للغاية، ويقدمون أقصى ما لديهم، ودائمًا ما يفكرون خارج الصندوق، ومن مشاهيره يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

استخدم مهارتك ولباقتك فى الحديث فى مكان عملك، وثق بنفسك واعرض أفكارك أمام رؤسائك، ولا تخاف من رفضها، ستنال طريقتك فى العمل إعجاب رؤسائك، وتقبل النقد بصدر رحب، فلا يوجد شخص تجتمع عليه كل الآراء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

شريك حياتك يعانى من بعض المشاكل فى العمل، فقف بجانبه وسانده، وشاركه فى إيجاد حلول لهذه المشاكل، كن خفيفًا فى هذا الوقت، ولا تزيد همومه من خلال آرائك القاسية، اصبر حتى تعبر المشاكل وصارحه برأيك بوضوح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

لقد تخليت عن ارتداء الكمامة هذه الفترة، ولا تتخذ الإجراءات الاحترازية الكافية، احرص على عدم الخروج فى الأماكن المزدحمة، وارتد الكمامة دائمًا، خاصة فى الأماكن المزدحمة، واحرص على شرب الكثير من السوائل التى تفيد صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لديك الكثير من الأمور التى تحتاج إتخاذ قرارت حاسمة بشأنها، حاول أن تفكر جيدًا قبل التسرع وإتخاذ قرار يضرك فى النهاية، واحرص على ترتيب أولوياتك، واهتم بمشاكل عائلتك إلى جانب قضاياك المعلقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة