ديلى ميل: موقف محرج لـ بايدن على الهواء..نسى اسم مسئولة بارزة بإدارته (فيديو)

الإثنين، 23 أغسطس 2021 01:21 م
ديلى ميل: موقف محرج لـ بايدن على الهواء..نسى اسم مسئولة بارزة بإدارته (فيديو) الرئيس الأمريكى جو بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه الرئيس الأمريكى جو بايدن موقفا محرجا على الهواء، حيث بدا أنه نسى اسم واحدة من أبرز المسئولين فى إدارته، بعد دقائق قليلة من التحدث معها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل.

 وفى مقاطع فيديو مدتها ما بين 10 إلى 12 ثانية، والتى أثارت نقاشا واسعا حول صحة الرئيس، قال بايدن : لا يوجد من هو أفضل لقياد هذه العملية من... أمم.. .. دين ..اه...كريسويل، مديرة وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية.

 ويقول المنتقدون، بحسب الصحيفة، إن الموقف المحرج حدث خلال مؤتمر صحفى بشأن الانسحاب من أفغانسات، والعاصفة الاستوائية هنرى، هى دليل آخر على التدهور المعرفى لبايدن.

 فى الأسبوع الماضى، صدر من الرئيس بايدن، أكبر من يتم انتخابه لرئاسة الولايات المتحدة عن عمر 78 عاما، سلسلة من التصريحات المتناقضة، فزعم أنه لا يوجد أمريكيين يعرضون لمضايقات من طالبان، وهو ما ناقضه وزير الدفاع لويد أوستن بعدها بلحظات قليلة.

 وقالت دايلى ميل إن بايدن سبق وعانى فى السابق من تمدد الأوعية الدموية فى المخ ومشكلة فى القلب، مما يجعل العضلات تنبض بسرعة كبيرة ويسبب الدواء والارتباك، كما يعانى بايدن من تلعثم موثقة بشكل حيد. وفى كل المرات التى سئل فيها بايدن عما إذا كان قادرا من الناحية الجسدية على القيام بمهام منصبه، يسارع بنفى أى إشارة إلى أنه لا يستطيع.

 لكن استطلاعا حديثا للناخبين الأمريكيين وجد أن 52% منهم قالوا إنهم ليسوا واثقين من أن بايدن قادرعلى القيام بأصعب وظيفة فى العالم، بينما قال أكثر من الثلث، حوالى 41% إنهم ليسوا واثقين على الإطلاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة