ترتيب الدوري الانجليزي.. وست هام في الصدارة بفارق الأهداف

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:30 ص
ترتيب الدوري الانجليزي.. وست هام في الصدارة بفارق الأهداف وست هام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادى وست هام يونايتد صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز مستفيداً من فارق الأهداف أمام ناديي تشيلسي وليفربول أصحاب المركزين الثاني والثالث عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية من بطولة "بريميرليج".

ونجح نادى وست هام في الفوز على حساب ليستر سيتي مساء اليوم الإثنين على ملعب "لندن الأولمبي" بأربعة أهداف لهدف ليصل مجموع أهدافه في البطولة الى 8 أهداف خلال الجولتين الماضيتين.

وحقق وست هام فوزا كبيرا في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث اكتسح مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية دون مقابل، على ملعب سانت جيمس بارك.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

وتواجد فريقا تشيلسي وليفربول في المركزين الثاني والثالث على التوالي بنفس رصيد النقاط 6 والأهداف 5 خلال الجولتين الماضيتين في الدوري الإنجليزي.

ونجح تشيلسي في اسقاط ارسنال بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الثانية من البطولة بعدما فاز على نظيره كريستال بلاس بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الافتتاحية من البريميرليج.

بينما حقق نادي ليفربول الفوز في الجولة الثانية أمام بيرنلي بهدفين نظيفين في الظهور الأول على ملعب أنفيلد وذلك بعد تحقيقه انتصار خارج الأرض على حساب نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة.

وتواجد نادي برايتون في المركز الرابع بالعلامة الكاملة أيضاً مستفيداً من فارق هدف واحد مع توتنهام صاحب المرتبة الخامسة في جدول الترتيب.

بينما جاء في المرتبة السادسة نادي مانشستر يونايتد الذي وقع في فخ التعادل مع ساوثهامبتون في الجولة الثانية من البطولة، بينما حقق انتصار عريض بخماسية أمام ليدز يونايتد في الأسبوع الأول من المسابقة.

وتفوق إيفرتون وبرينتفورد في الترتيب على مانشستر سيتي حيث احتل بطل الدوري الإنجليزي المرتبة التاسعة خلف كل صاحب الترتيب السابع والثامن.

وتواجد آرسنال في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الانجليزي متفوق على نورويتش سيتي الذي تذيل الترتيب بسبب تلقيهما خسارتين متتاليتين في المسابقة.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة