أول تعليق من بوتشيتينو على إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 03:38 م
أول تعليق من بوتشيتينو على إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تركيزه على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة تروا، المقرر لها بعد غد الأحد في الجولة الأولى للدوري الفرنسي، رافضا التعليق على إمكانية التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عقب رحيله عن صفوفه برشلونة الإسبانى.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفى الخاصة بمواجهة تروا "كلنا نعرف ما حدث مع ميسي، نحن نتحدث عن ليو وما فعله في مسيرته، الآن هو بدون عقد، ولكننا كما ذكرت نحن نركز على مباراة الغد ونترك هذه الأمور لمسئولى النادى".

أضاف بوتشيتينو "يعمل النادي في السوق بتكتم ولكن بقوة من أجل تحسين الفريق لتحقيق الأهداف التي حددناها".

وردا على الأنباء التي ذكرت بأن بوتشيتينو اتصل بـ ميسي أمس مثلما ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية، أوضح مدرب باريس سان جيرمان "أنا لا أتحدث مع وسائل الإعلام الإنجليزية، أنا أركز على مباراة الغد".

وردا على سؤال يتعلق بأن التعاقد مع ميسي سيعنى التعجيل برحيل كيليان مبابى، علق مدرب باريس سان جيرمان قائلا لا! (يضحك).

وواصل بوتشيتينو تصريحاته قائلا "نحن نركز على بداية الموسم، ونركز على اظهار الفريق بشكل أكبر"، مضيفا مايهمنا الان الفوز على تروا، نريد تقديم اداء جيد".

وكانت تقارير صحفية إيطالية، كشفت مؤخرا عن بداية المفاوضات مباشرة بين باريس سان جيرمان الفرنسي مع ميسي

وأعلن برشلونة عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا: "يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

أكد الصحفى الإيطالي الشهير دى مارزيو فى شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن المحادثات بدأ بين إدارة باريس سان جيرمان والنجم الأرجنتيني ميسي، بعد قرار رحيله عن برشلونة بسبب فشل صفقة تجديد عقده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة