ناصر منسي: الزمالك يفاوضني.. وتحديد مصيري نهاية الموسم

الإثنين، 09 أغسطس 2021 01:06 ص
ناصر منسي: الزمالك يفاوضني.. وتحديد مصيري نهاية الموسم ناصر منسى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز المعار إلى فريق طلائع الجيش، عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضمه، وقال: "رفضت الاحتفال أمام بيراميدز بعد تسجيلي للهدف تقديري للنادى".

وأضاف منسي فى تصريحات تليفزيونية: "لم يتحدث معي أحد من بيراميدز حتى الآن بشأن موقفي من العودة أو تجديد عقدي الذي ينتهي بعد موسم، حيث أحدد قرارى النهائى. 

وانتهت مباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل ناصر منسي لطلائع الجيش في الدقيقة 87، وألغى الحكم محمود ناجى ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الـ"var" وسط اعتراضات شديدة من اللاعبين.

بهذه النتيجة ارتقى الطلائع إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة