التشكيل الرسمى لقمة ميلان ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:23 م
التشكيل الرسمى لقمة ميلان ضد لاتسيو فى الدوري الإيطالي ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، وماوريسيو سارى مدرب لاتسيو، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

تشكيل ميلان ضد لاتسيو

ماينان، كالابريا، توموري، رومانيولي، ثيو هيرنانديز، كيسي، تونالي، فلورينزي، دياز، لياو، ريبيتش.

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

 

تشكيل لاتسيو ضد ميلان

بيبي رينا، ماروسيتش، راموس، أتشيربى، هسيا، سيرجى سافيتش، لوكاس ليفا، لويس ألبيرتو، بيدرو رودريجيز، إيموبيلى، فيليبى أندرسون.

تشكيل لاتسيو
تشكيل لاتسيو

 

ويدخل ميلان مباراة لاتسيو، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط قبل انطلاق مباريات هذه الجولة، بفارق الأهداف فقط عن كلاً من لاتسيو المتصدر وإنتر ميلان الوصيف وروما صاحب المركز الثالث، أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق ميلان الفوز في أول مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2002-2003، 2003-2004، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة قوية أمام ضيفه فريق لاتسيو، ثم يقابل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد"، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وأعلن ميلان الإيطالي الجمعة الماضي عن تعافى نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو من فيروس كورونا، الذى تعرض له في بداية شهر سبتمبر الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة