لاعب يلمس الكرة بيده 3 مرات لمنعها من دخول المرمى ويعترض على الطرد.. فيديو

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:17 م
لاعب يلمس الكرة بيده 3 مرات لمنعها من دخول المرمى ويعترض على الطرد.. فيديو الحكم يشهر البطاقة الحمراء
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النسخة الأولى من مسابقة دورى المؤتمر الأوروبى لكرة القدم 2021-2022 ضربة جزاء مثيرة لفريق يابلونيتس التشيكى، فى مباراته أمام ضيفه كلوج الرومانى والتى جمعتهما نهاية الأسبوع الماضى.

ووفقا لما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، اصطدمت كرة عرضية بـ"يد" كامورا قائد فريق كلوج، واتجهت لمرمى فريقه، فاضطر لإبعادها بيده هذه المرة بإرادته لمنعها من دخول المرمى، لكنها ارتطمت بالقائم وارتدت إليه ليخرجها إلى ركلة زاوية بيده للمرة الثالثة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب، واحتسب ضربة جزاء ترجمها اللاعب التشيكى فاتسلاف بيلار لهدف الفوز الوحيد لأصحاب الأرض.

صورة من المباراة
صورة من المباراة

الغريب فى الأمر أن كامورا احتج على قرار الحكم لاحتسابه ركلة الجزاء وإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، ربما بحجة أنه تعرض للدفع من قبل لاعب الخصم.

وحصد فريق يابلونيتس نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، متفوقا بفارق نقطتين على فريقي ريندرز الدنماركي وألكمار الهولندي، اللذين تعادلا فيما بينهما بهدفين لكل منهما، على أرض الأول.

اللاعب يعترض على الكارت الأحمر
اللاعب يعترض على الكارت الأحمر

 

قائد فريق كلوج يمسك الكرة بيده
قائد فريق كلوج يمسك الكرة بيده

يشار إلى أنه في سياق آخر، حدثت واقعة طريفة فى إحدى مباريات كرة القدم في تشيلى - فى وقت سابق - بين فريقي "ديبورتيفو سان ميغيل" و"سرقسطة"، حيث اقتحم كلب أرضية الملعب وتسبب في تسجيل هدف غريب من نوعه، من الصعب أن يتكرر في الملاعب الخضراء، وسط ضحكات من الجماهير والمشاركين في المباراة.

ونشر حساب "ElGigantedeRioViejo" مقطع فيديو، للحظة تنفيذ لاعب ركلة حرة مباشرة، وفور أن رفع اللاعب الكرة إلى أحد زملائه سارع الكلب لالتقاط الكرة وصوبها برأسه في المرمى، وفي هذه اللحظة غيرت الكرة من مسارها ثم عانقت الشباك، وسط صياح الجماهير، كما نقلت شبكة روسيا اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة