باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية: 4.4 مليون إصابة جديدة بكورونا خلال أسبوع.. مقاومة بنجشير تعلن مقتل 115 عنصرًا وأسر 35 آخرين من طالبان.. واشنطن: الوضع فى إثيوبيا كارثى

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية: 4.4 مليون إصابة جديدة بكورونا خلال أسبوع.. مقاومة بنجشير تعلن مقتل 115 عنصرًا وأسر 35 آخرين من طالبان.. واشنطن: الوضع فى إثيوبيا كارثى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
الرئيس التونسى يتهم أطرافا بالسعى إلى جلب مرتزقة من الخارج 

اتهم الرئيس التونسي قيس سعيد أطرافا لم يسمها بمحاولة جلب مرتزقة من الخارج بهدف إرباكه ودفعه إلى التراجع عما هو ماض فيه "لإصلاح المسار".

قيس سعيد

واشنطن: الوضع في إثيوبيا كارثى ويزداد سوءا.. وتؤكد: يجب وقف إطلاق النار

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أن "الوضع الإنساني فى إثيوبيا كارثى ويزداد سوءا"، داعية إلى إيصال المساعدات الإنسانية دون عوائق.

مقاومة بنجشير تعلن مقتل 115 عنصراً وإصابة 200 وأسر 35 آخرين من حركة طالبان

أعلنت المقاومة التابعة لأحمد مسعود والمناهضة لحركة طالبان، مساء الأربعاء، مقتل 115 عنصراً من طالبان وإصابة 200 وأسر 35 آخرين.

مقاومة بنجشير

الأردن تعلن إلغاء جميع أشكال الحظر وفتح القطاعات وعودة المدارس

اعلنت الحكومة الأردنية اليوم، إلغاء جميع أنواع الحظر المفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد، وبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الخطة الحكومية.

إصابة طالب إثر إطلاق نار استهدف مدرسة بولاية كارولاينا الشمالية

قالت السلطات الأمريكية، الأربعاء، إن أحد الطلاب أصيب بعد إطلاق نار استهدف مدرسة "ماونت تابور" الثانوية في ولاية كارولاينا الشمالية.

"فايزر" تبدأ مرحلة متطورة من التجارب السريرية على حبوب دوائية ضد كورونا

أعلنت شركة "فايزر" الأمريكية للأدوية، اليوم الأربعاء، أنها بدأت في المراحل المتأخرة من إجراء التجارب السريرية على حبوب دوائية.

فايزر

الخارجية الفرنسية تؤكد ضرورة إجراء الانتخابات الليبية فى 24 ديسمبر المقبل

دعت فرنسا اليوم الأربعاء جميع القادة الليبيين إلى تحمل مسؤولياتهم لاحترام موعد الانتخابات العامة التي لم يعد مسؤولون محليون يستبعدون إرجاءها.

مسلحون يختطفون أكثر من 100 طالب ومدرس فى ولاية زامفارا شمال غرب نيجيريا

اختطف مسلحون أكثر من 100 طالب ومدرس بمدرسة ثانوية حكومية فى ولاية زامفارا الواقعة شمال غرب نيجيريا.

بابا الفاتيكان يوضح حقيقة استقالته من منصبه بعد إجرائه عملية جراحية

نفى بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس التقارير التى نشرتها صحف إيطالية، الأسبوع الماضى، تتحدث عن استقالته بعد العملية الجراحية التي أجراها في أمعائه الفترة الماضية.

البابا فرانسيس

بعد إعلان اعتزامه منافسة ماكرون فى الانتخابات.. من هو ميشيل بارنييه؟

بعد أن أعلن ميشال بارنييه (70 عاماً) الذي كان كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي في ملف بريكست الأسبوع الماضي عزمه خوض الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقررة في 2022.

الأمم المتحدة تخصص 10 ملايين دولار لتوفير الوقود فى لبنان

خصصت الأمم المتحدة عشرة ملايين دولار من أجل شراء الوقود لمستشفيات ومحطات مياه فى لبنان، وقال الأمين العام المساعد لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية مارتن جريفيث.

"الصحة العالمية": 4.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضى

قالت منظمة الصحة العالمية في تقريرها الأسبوعي حول الإصابات بفيروس كورونا إن عدد الحالات التي تم تسجيلها فى الأسبوع الماضى بلغ أقل قليلا من 4.4 مليون حالة إصابة عالميا.

منظمة الأرصاد العالمية: عدد الكوارث الطبيعية زادت 5 أمثالها على مدى الـ50 عاما الماضية

ذكرت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية التابعة للأمم المتحدة، أن عدد الكوارث الطبيعية، مثل الفيضانات وموجات الحر، الناتجة عن تغير المناخ زادت 5 أمثالها على مدى الـ50 عاما الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة