حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المشاكل

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المشاكل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم الهادئة وخاصة عند مواجهة المشاكل، وطيبتهم تجاه من حولهم، وحرصهم على مشاعر من حولهم، لذلك يختارون كلماتهم بدقة متناهية، لكن فى المقابل لا يسمحون لأحد أن يوجه أى إساءة لهم، ولا يسامحون بسهولة، ومن مشاهيره دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر بعدم التقدير فى مكان عملك، خاصة أنك تبذل المزيد من المجهود، ولكن بدون مقابل، إذا كنت تشعر بعدم التقدير وترغب فى ترك العمل، فلا تترد ولا تتهاون فى حق نفسك، وقد تجد فرصة عمل أفضل فى مكان يقدر جهودك ويعطيك على قدر إمكانياتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تتجاوز المشكلات البسيطة التى وقعت بينك وبين شريك حياتك فى العمل، وتأكد أنها ستنتهى من تلقاء نفسها طالما لم تركز عليها، بعد مرور فترة من الوقت يمكنك مصارحة شريك حياتك بما أغضبك من هذه المواقف، ولكن حاليا تأكد من تجاوزها.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لقد اتخذت قرار بتغيير روتين حياتك وإتباع نظام غذائى صحى، لقد نصحك من حولك بإتباع نظام الصيام المتقطع، يفضل أن تذهب لأستشارة طبيب متخصص، وهو سيكون قادر على تحديد النظام الملائم لطبيعة جسدك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حاول ألا تتدخل فيما لايعنيك، حتى لا تتورط فى مشاكل لا دخل لك بها، يمكنك فقط تقديم النصح والإرشاد إذا استطعت، ولكن من دون التورط فى شئ لا يخصك، حتى لا تندم فى النهاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة