جول مورنينج.. ويلباك يسجل هدفا مع أرسنال على طريقة "أنتش وأجري"

الخميس، 27 أكتوبر 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. ويلباك يسجل هدفا مع أرسنال على طريقة "أنتش وأجري" دانى ويلباك
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 دانى ويلباك لاعب أرسنال السابق لن ينسي هدفه فى شباك مانشستر يونايتد بربع نهائى كأس الاتحاد الانجليزى عام 2015، عندما خطف هدفا من خطأ فادح لأنطونيو فالنسيا الذى مرر الكرة بالخطأ، ليستحوذ عليها ويلباك ثم يخرج ديفيد دى خيا من المرمى مبكرا ليخدعه لاعب أرسنال الشاب، ويسجل الهدف بمهارة شديدة، ويمنح الجانرز بطاقة العبور لنصف نهائى البطولة، بعد انتهاء المباراة بفوز المدفعجية بنتيجة 2-1 بفضل هدفه.


إيندهوفن ضد أرسنال

ويحل أرسنال المحترف بين صفوفه المصري محمد الننى ضيفا ثقيلا على نظيره بي إس في آيندهوفن، في قمة الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23.

ويحتضن ملعب "فيليبس" في مدينة آيندهوفن الهولندية مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة آيندهوفن وآرسنال، في تمام الساعة السابعة إلا ربع 6.45 مساءً بتوقيت مصر.

ويلعب آرسنال وآيندهوفن ضمن المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي 2022-23، والتي تضم إلى جانبهما زيوريخ السويسري، وبودوجليمت النرويجي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة