فيوتشر مكتمل الصفوف قبل السفر إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس بالكونفدرالية

الخميس، 27 أكتوبر 2022 06:02 م
فيوتشر مكتمل الصفوف قبل السفر إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس بالكونفدرالية فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوجه في الساعات الأولى من فجر الجمعة، بعثة فريق فيوتشر، إلى أنجولا، استعداداً لمباراة الفريق المرتقبة أمام أول أغسطس الأنجولى، والمقرر إقامتها يوم 2 نوفمبر المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتأكدت جاهزية جميع اللاعبين قبل السفر، ومن المقرر أن تتوجه البعثة مساء اليوم الخميس إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى أنجولا في الثانية والنصف صباحا، في رحلة يتخللها ترانزيت في أديس أبابا بأثيوبيا، قبل أن تستكمل الرحلة إلى أنجولا لتصل ظهر غدا الجمعة.
 
 و يطمح فيوتشر إلى مواصلة عروضه القوية بالبطولة فى أول ظهور أفريقى له ببطولات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وكان فيوتشر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
 
وكان فيوتشر قد نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له فى الدورى العام، بعد الفوز فى الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى أقيم على استاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل مع المقاولون العرب سلبياً فى الجولة الثانية والتى أقيمت على استاد السلام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة