مواجهات قوية فى ثامن أيام المونديال.. قمة أوروبية بين ألمانيا وإسبانيا.. طموحات أسود الأطلسي تصطدم مع بلجيكا.. محاربو الساموراي فى مهمة التأهل أمام كوستاريكا.. وكرواتيا تبحث عن تصحيح المسار

الأحد، 27 نوفمبر 2022 11:15 ص
مواجهات قوية فى ثامن أيام المونديال.. قمة أوروبية بين ألمانيا وإسبانيا.. طموحات أسود الأطلسي تصطدم مع بلجيكا.. محاربو الساموراي فى مهمة التأهل أمام كوستاريكا.. وكرواتيا تبحث عن تصحيح المسار المغرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سريعاً وصل قطار المونديال إلى اليوم الثامن من المنافسات، والتي بدأت في الدخول إلى مرحلة الحسم، لتحديد المتأهلين إلى دور الـ 16 من عمر البطولة، التي تستضيفها قطر بمشاركة 32 دولة، حيث نجح المنتخب الفرنسي فقط أن يكون أول المتأهلين بعدما حصد انتصارين متتاليين في رحلة الدفاع عن اللقب الذي يحمله عن النسخة الأخيرة.

ويشهد اليوم الثامن من أيام المونديال، إقامة 4 مباريات مثيرة ومصيرية في تحديد المتأهلين إلى المرحلة المقبلة، حيث يتعلق كل منتخب بأمل تحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الثانية من دور المجموعات تدعم حظوظه في التأهل.

قمة أوروبية بين ألمانيا وإسبانيا

يستضيف إستاد "البيت" مباراة إسبانيا وألمانيا فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، افتتح المنتخب الإسباني مشواره فى بطولة كأس العالم 2022 بسباعية مرعبة داخل شباك كوستاريكا ليعطي إنذاراً شديد اللهجة لجميع المنافسين فى المونديال، فيما بدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر بخسارة 1-2 ضد اليابان، ليصعب من موقفه في المجموعة الخامسة من الجولة الأولي.

طموحات أسود الأطلسي تصطدم ببلجيكا

يخوض منتخب المغرب مواجهة مصيرية أمام بلجيكا فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر، يحتل منتخب المغرب وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى كأس العالم 2022، بالتساوي مع كرواتيا، فيما يتصدر منتخب بلجيكا برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

افتتح منتخب المغرب مشواره فى كأس العالم 2022 بتعادل سلبي أمام كرواتيا فى الجولة الأولي من دور المجموعات، ليخرج بنقطة ثمينة من اللقاء، بينما يدخل منتخب بلجيكا بقيادة مدربه المخضرم روبرتو مارتينيز مباراة المغرب بهدف الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، خاصة بعد الفوز الصعب على كندا بهدف نظيف.

محاربو الساموراي في مهمة حسم التأهل أمام كوستاريكا

يواجه منتخب اليابان نظيره كوستاريكا فى الثانية عشرة ظهر اليوم، الأحد، على ملعب أحمد بن على، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، ويتساوى منتخب اليابان مع إسبانيا فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بمونديال قطر 2022، برصيد 3 نقاط ولكن يتفوق "الماتدور" بفارق الأهداف، فيما يأتى منتخب ألمانيا وكوستاريكا فى المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

وفاجأ المنتخب الياباني الملقب بـ"الموج الأزرق" ألمانيا بفوز تاريخي بنتيجة 2-1 حيث تحول تأخره إلي إنتصار ساحق حصد به ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشوار المونديال، ويستهدف المنتخب الياباني مواصلة مغامراته في المونديال، بالإنتصار على كوستاريكا والإطاجة به خارج البطولة، ومنافسة الماتدور الإسباني على صدارة المجموعة الخامسة.

وكرواتيا تبحث عن تصحيح المسار

يحتضن استاد "خليفة الدولي" مباراة كرواتيا وكندا فى السادسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم ، ويحتل منتخب كرواتيا وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022 برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع المنتخب المغربي، فيما يتصدر منتخب بلجيكا الترتيب برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط، وتعثر منتخب كرواتيا أمام المغرب بالتعادل السلبي في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، فيما خسر منتخب كندا 0-1 أمام بلجيكا متصدر ترتيب المجموعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة