الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين بعد التألق مع الفراعنة

الأربعاء، 16 فبراير 2022 09:30 ص
الطلائع يرفض التفريط فى مهند لاشين بعد التألق مع الفراعنة مهند لاشين لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو طلائع الجيش، فكرة التفريط في مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق بعد تألقه مع منتخب مصر وحصوله على فرصة المشاركة مع الفراعنة في كأس الأمم الافريقية بقرار من البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى.

ويرى مسئولو الطلائع، أن بقاء مهند لاشين مع الفريق أمر ضرورى لاسيما أن الفريق يعانى على صعيد النتائج منذ إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز ويحتاج لكل لاعبيه لاسيما أن مهند لاشين أحد العناصر الأساسية في صفوف الطلائع والتي منحت الفريق فرصة التتويج بالسوبر ببداية الموسم الجارى على حساب الاهلى بجانب دوره الملموس طوال الموسم الماضى في تشكيلة الطلائع.

مهند لاشين كان دائما محور اهتمامات كبار الأندية فى الدوري العام، خاصة الاهلى و الزمالك، حيث ترددت الكثير من الأنباء فى عدة مرات عن وجود اهتمامات كبيرة من أندية القمة لضم اللاعب، خاصة أنه يتمتع بالقدرات الفنية اللازمة التى يحتاجها القطبين.

في سياق أخر، عبر محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش عن عدم رضاه عن نتائج فريقه في مسابقة الدوري المصري، مؤكدا أن موقف فريقه سيئ، ولكن نقدم أداء بشكل جيد، ويغيب عنا التوفيق بدليل قدمنا مباراة كبيرة امام الجونة في المواجهة الأخيرة ولكن خسرنا.

وقال: "شكلنا في الملعب ليس سيئا وفي حال تحقيق فوز وحيد الأمور ستتغير معنا، خاصة أنه يغيب عنا التوفيق في المباريات التي نلعبها.

وأضاف أن فريق المقاصة من الفرق المحترمة والمجتهدة، وهو من الفرق الرخمة داخل الملعب ولديهم حارس مرمى متميز وهو محمد مجدي، متمنيا له التوفيق من أجل العودة مجددا إلى بيته الإسماعيلي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة