رانجنيك: كافانى لن يشارك ضد أتلتيكو.. وهذا موقفنا من نقل نهائى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 05:05 م
رانجنيك: كافانى لن يشارك ضد أتلتيكو.. وهذا موقفنا من نقل نهائى أبطال أوروبا رانجنيك مدرب مان يونايتد يتحدث في وجود برونو فيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، غياب إدينسون كافاني مباراة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

قال مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي، "كافاني يعاني من إصابة بالفخذ، وطالما أنه لا يشعر بالقدرة على الركض بشكل كامل، فلا معنى لإشراكه".

أضاف، "لقد حرصنا على أن يتعافى اللاعبون في الأيام القليلة الماضية وربما سيكون لدينا بعض اللاعبين الجدد على أرض الملعب غدًا".

واصل، "من الناحية الذهنية، نحتاج إلى الاستعداد لجو عاطفي للغاية، إن لم يكن معاديًا، حيث لن يتم الترحيب بنا بسجادة حمراء".

أكمل مدرب مانشستر يونايتد، "لا أعتقد أن المباراة ستحسم غدًا، ستحسم في مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد".

وبخصوص الأنباء التى ترددت جول نقل ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا من روسيا بسبب الأزمة السياسية مع أوكرانيا، علق رانجنيك "لا يزال هناك طريق طويل للوصول إلى النهائي. علينا التغلب على أتلتيكو أولاً وما سيحدث بعد ذلك يعود إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو السياسيين لاتخاذ القرار، لكن نأمل جميعًا أن تهدأ الأمور. لا أحد يريد الحرب".

وأثني مدرب الشياطين الحمر على الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتليتي، قائلاً "لقد حقق الألقاب بهوية واضحة، بأسلوب لعب مميز، وهم دائمًا فريق عاطفي وهذا يعكس شخصية المدرب. ربما يكون دييجو سيميوني أحد أكثر المدربين العاطفيين في أوروبا".

زاد، "ستكون مباراتين بدنية وعاطفية، لذا علينا أن نكون أقوياء ذهنيًا في كلتا المباراتين، وسأحاول إعداد فريقنا لهذا التحدي".

أنهي رالف رانجنيك حديثه عن المدرب الدائم لليونايتد، قائًلا "الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك. نحن نركز فقط على الوضع الحالي وعلى دوري الأبطال والبريميرليج. جميع الأسئلة الأخرى يجب أن تنتظر حتى نهاية الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة