طالبة تصاب بالشلل بعد ضربة من معلمتها على رأسها.. (فيديو)

الأحد، 06 فبراير 2022 04:00 م
طالبة تصاب بالشلل بعد ضربة من معلمتها على رأسها.. (فيديو) الطفلة رحمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مأساة جديدة تعرضت لها تلميذة عراقية بعد أن عاقبتها معلمتها بسبب عدم حل الواجب بشكل صحيح، حيث تعرضت الطفلة رحمة 8 سنوات، لضربة على رأسها من قبل معلمتها في إحدى مدارس مدينة الموصل بمحافظة نينوى، والتي فقدت على إثر مضاعفات تلك الضربة القدرة على المشي، التي تسببت لها بشلل فى أطرافها السفلية، حسب ما صرحت به أسرتها.
 
 
وتعهد وزير التربية العراقى، على الدليمى، عبر الاتصال بالهاتف مع التلميذة رحمة، أنه سيتكفل بعلاجها لحين تمكنها من العودة لمقاعد الدراسة، وفق بيان صدر من وزارة التربية العراقية.
 
كما وجه وزير التربية مدراء الإشراف فى نينوى وباقى المحافظات، بالنزول للمدارس بشكل ميدانى لتوجيه الملاكات التدريسية بضرورة حماية أبنائنا الطلبة والتلاميذ والتعامل معهم بشكل تربوي وأبوي، مشددا على أن رسالة التربوى العراقى الإنسانية ستظل تحتل المقام الأول في عملنا، من أجل الحفاظ على صورة العراق الناصعة في المجال التربوي والعلمي، حسب بيان التربية العراقية.
 
وأثارت هذه الحادثة البشعة، غضبا واسعا بين أولياء أمور الطلاب العراقيين ورواد الشبكات والمنصات الاجتماعية فى البلاد، الذين اعتبروا ما حدث "إرهابا تربويا" بحق أطفال صغار لا حول ولا قوة لهم.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة