أخبار الأهلى اليوم السبت 2 / 4 / 2022

السبت، 02 أبريل 2022 10:46 م
 أخبار الأهلى اليوم السبت 2 / 4 / 2022 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 2 / 4 / 2022، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الأهلي يكثف محاولاته لضم حارس فاركو فى ميركاتو الصيف، وموسيمانى يضع برنامج استشفائى للدوليين فى الأهلى قبل مواجهة الهلال.

موسيمانى يضع برنامج استشفائى للدوليين فى الأهلى قبل مواجهة الهلال

وضع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى برنامج استشفائى للاعبيه الدوليين استعداداً لمواجهة  الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها العاشرة مساء الاحد المقبل.

الأهلى يقرر تأجيل زيادة رسوم عضوية فرعى زايد والتجمع

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تأجيل الزيادة المقررة على رسوم العضوية في فرعي النادي بالشيخ زايد والتجمع الخامس إلى الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك نظرًا للإقبال الكبير من الراغبين في الانضمام لعائلة الأهلي، الذين لم تسمح لهم الظروف باستكمال الإجراءات سواء لدواعي السفر خارج مصر أو لعدم التمكن من استيفاء الأوراق المطلوبة في المواعيد المقررة.

الأهلي يكثف محاولاته لضم حارس فاركو فى ميركاتو الصيف

يكثف مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية محاولاته لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويرغب الأهلي في تدعيم هذا المركز بعد المشاورات الأخيرة التي تمت بين لجنة التخطيط للكرة وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق.

الأهلى يجدد عقد إيهاب أمين نجم فريق السلة

نجح مسئولو النادى الأهلى فى تجديد عقد إيهاب أمين، لاعب فريق كرة السلة بالنادى، ليستمر مع الفريق الأحمر فى البطولات المقبلة.

وفاة والدة خالد بيبو نجم الأهلى الأسبق

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، والدة خالد بيبو نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء حاليًا.

حسين الشحات: نسعى للفوز على الهلال.. وهدفنا التتويج باللقب الإفريقي

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، إن مباراة  فريقه أمام الهلال السوداني غدا الأحد في دوري أبطال إفريقيا سوف تكون صعبة في ظل طموح الفريقين في الفوز والتأهل.
 
التعادل مع الهلال السودانى سلاح الأهلى لعبور دور المجموعات بدوري الأبطال

يستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فى العاشرة مساء غداً الأحد، على ستاد الاهلى والسلام .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة