الفائز فى برنامج "الدوم" لـ"الحياة اليوم": "تجربة البرنامج خلت الناس تعرفني"

الثلاثاء، 10 يناير 2023 09:59 م
الفائز فى برنامج "الدوم" لـ"الحياة اليوم": "تجربة البرنامج خلت الناس تعرفني" سعد سمير الفائز بالمركز الأول في التمثيل ببرنامج الدوم
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامى محمد مصطفى شردى، مواهب برنامج  الدوم الذي أطلقته المتحدة للخدمات للإعلامية لاكتشاف المواهب فى المجالات المختلفة.
 
وتحدث سعد سمير الفائز بالمركز الأول في التمثيل ببرنامج الدوم "الموسم الأول"، تفاصيل مشاركته، قائلا: "مش أنا اللي قدمت في البرنامج.. وواحد صاحبي هو اللي قدملي في برنامج الدوم.. وقبل برنامج الدوم كنت خارج من تجربة فنية ليست جيدة وكان الشغف قليل بالنسبة لي".
 
أضاف خلال حواره مع الإعلامى محمد مصطفى شردى: "مع أول تجربة أداء في برنامج الدوم مكنتش خايف وكان لدي طاقة إيجابية ورغبة في تحقيق النجاح.. بعد تجربتي في الدوم الأمور اختلفت معي بشكل كبير.. والناس عرفتني في الشارع وبتتصور معايا وده شيء بيفرحني ".
 
قالت آلاء أيوب الفائزة فى فقرة الغناء، : "طول الوقت بنفكر نعدى المرحلة الاولى والمرحلة اللى بعدها، وكلنا بنتعامل زى بعض ومحدش بيتعامل خلاف التانى وكنا بنخاف جدا من الحكام.. واكتر لجنة كانت فيها الفنانة انغام وغنية اغنية مستنياك". 
 
أضافت خلال حوارها مع الإعلامى محمد مصطفى شردى ببرنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة:"بعد الدوم شاركنا فى افتتاحية احدى المشروعات الجديدة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى".
 
أعلنت قناة "dmc" عن عودة برنامج "الدوم" بوابة النجوم، فى موسمه الجديد كأقوى وأكبر برنامج لاكتشاف المواهب، وذلك بداية من يومي الخميس والجمعة 12 و 13 يناير، حيث أشار التقرير إلى أن البرنامج لف مصر ووقف بـ 6 محطات حتى يكون قريب من المواهب المصرية، و كانت البداية بمدن القناة.
 
وطرحت الشركة المنتجة "ميديا هب - سعدى جوهر" لبرنامج الدوم برومو الجزء الثانى من البرنامج، والذى بدأ بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى عن البرنامج، حينما أشاد به مؤكداً أنه فتح الباب أمام مواهب عديدة للانطلاق والعمل، ثم تبع كلمة الرئيس فى البرومو تذكير الجمهور بما حصل فعلياً على أرض الواقع مع المواهب التى تم اكتشافها فى الجزء الأول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة